الرئيسية سيف الإسلام القذافي - القذافي بخير ونحن صامدون والنصر قريب

سيف الإسلام القذافي - القذافي بخير ونحن صامدون والنصر قريب

أكمل المقال



قال سيف الإسلام معمر القذافي، في رسالة صوتية نقلتها قناة الرأى، أن سرت فيها أكثر من 20 الف شاب مسلح موضحًا أن العقيد الليبي معمر القذافي بخير ونحن صامدون والنصر قريب.
 
وقال ''مرحبا بكم يا ثوار الناتو في سرت لأنها مقبرتكم اكتر من 20 الف شاب مسلح في انتظاركم.. طز في ناتو لانهم حلف غبي ومغفل.. انا وابي بخير نشرب الشاي والقهوة وامورنا تمام والنصر قادم يعاني جرذان الناتو من خسائر كثيرة وهم الام يلعقون جروحهم سوف يتم تحرير الساحة الخضرا من العصابات من العصابات والمرتزقات الاجنبية التي تم انزالها لمساعدة ثوار الناتو''.
 
وأعلن سيف الاسلام أنه موجود في ضواحي العاصمة الليبية طرابلس، داعيًا انصاره لمواصلة القتال ضد المتمردين، وقال ''القوات اللييية كبدت العدوان خسائر فادحة في باب العزيزة''، مشيرًا إلى أن جميع القبائل اليبية تقف مع العقيد المعمر القذافي، وأنها متلاحمة مع الأخ القائد بالرغم من التهديدات التي تتعرض لها هذه القبائل.
 
وكان سيف الاسلام قد هاجم الناتو كما اشار ان كل ليبي هو معمر القذافي وكل ليبي هو سيف الاسلام وكل ليبي هو خميس القذافي، مطمئنًا الشعب الليبي بأن النصر قريب، وأن العدوان سيرحل بفضل مقاومة الشرفاء.
وأضاف ''الآن الحرب الاعلامية المفبركة التي سببت في الفوضى لن تؤثر فيكم وسوف تحرر طرابلس قريبًا ولقد زرنا رشفانة والنقاط الأربعة والعديد من القبائل التي استقبلت رسائل تهديد ولكن ذلك لن يهب العزائم وليس هنالك بوابات والجرذان خائفون لذلك يجب الان ان نبدأ المقاومة اما النصر او الاستشهاد''.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق