الرئيسية الاعتداء على الدكتور أبو بركة بالقرب من وزارة الداخلية

الاعتداء على الدكتور أبو بركة بالقرب من وزارة الداخلية

أكمل المقال

من اخبار اليوم السابع 23\8\2011
قام مجهولون يستقلون سيارة خاصة، بالاعتداء على الدكتور أحمد أبو بركة المستشار القانونى لحزب الحرية والعدالة، وسحله فى أحد الشوارع القريبة من وزارة الداخلية وسط القاهرة، وذلك فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

تفاصيل الواقعة بدأت أثناء مغادرة الدكتور أحمد أبو بركة مبنى ماسبيرو، فى الساعة الثانية من صباح اليوم الثلاثاء بعد مشاركته فى برنامج "بين الدراما والتاريخ"، وعندما تحرك على قدميه باتجاه منزله بالقرب من وزارة الداخلية، وعند شارع محمد محمود، استشعر بسيارة من خلفه تسير فى عكس الاتجاه فى ذلك التوقيت.

وفوجئ أبو بركة باقتراب السيارة (BMW) سوداء بداخلها أربعة أشخاص، وانحرفت السيارة بحدة تجاهه، حيث ظهر شخص من الباب الخلفى للسيارة محاولاً خطف الحقيبة التى يحملها مشتبكًا معه بمعاونة آخر بجواره فى السيارة، غير أن " أبو بركة" قاومهما وحاول الإمساك بأحدهما، إلا أن قائد السيارة سار بسرعة أعلى وأخذ يتمايل بالسيارة يمينًا ويسارًا ثم انحرف أقصى اليسار فى محاولة لارتطام أبو بركة بالسيارات الموجودة.

واستمر سحل الدكتور أبو بركة فى الطريق وسط إصرار من المهاجمين على خطف الحقيبة ولم تمر ثوان معدودة حتى بدا الدكتور أبو بركة منهكًا مع كثرة الجروح التى أصابته فى شارع محمد محمود ثم شارع فهمى بمحازاة وزارة الداخلية وأمام حراسها!!



ثم تركت يده السيارة فى شارع فهمى المظلم والضيق، وبدا وضع أبو بركة أكثر صعوبة، فالإصابات التى لحقت بقدمه والبدلة الشخصية الممزقة مع الحادث منعته من التقاط أرقام السيارة، إلا أن صياحه لحراس وزارة الداخلية الجالسين على مقربة من الحادث كان آخر شىء فعله قبل أن يتوجه إلى قسم عابدين حوالى الساعة الثانية والنصف ، حيث اهتم معاون المباحث بالحادث وتحرك للمعاينة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق