اهم الوظائف

الرئيسية يوميات طرة‏:‏علاء يداوم علي الصلاة وجمال "يتريض" يوما بعد يوم

يوميات طرة‏:‏علاء يداوم علي الصلاة وجمال "يتريض" يوما بعد يوم

أكمل المقال
المصدر جريده الاهرام
مازالت حياة علاء وجمال مبارك في السجن في حزن شديد واكتئاب‏,‏ حيث انزويا عن رموز النظام السابق‏,‏ ولم يتحدثا إلا مع جرانة وزير السياحة السابق وأنس الفقي وزكريا عزمي‏,

وقد زارهما أمس الأول عمهما عصام مبارك, حيث مكث معهما في غرفة الزيارة منفردين أكثر من ساعة, كما زارت صفوت الشريف وفتحي سرور أسرتاهما وكانت حالتهما الصحية مستقرة.
وقال مصدر رفيع المستوي بالسجون بأن الجرائد اليومية والمجلات تدخل يوميا لرموز النظام السابق وهذا نظام متبع مع كل المساجين عندما يطلبون دخول الجرائد التي يريدونها وتخصم قيمتها شهريا من الأمانات الخاصة بهم. كما أن إدارة السجن لا تسمح بدخول أي من ضباط السجن عنبر رموز النظام السابق إلا الضابط المكلف بحراسة العنبر والنوبتجي المسئول عن الحراسة بخلاف المأمور ومفتش المباحث ورئيس مباحث السجن, وأي مأكولات تدخل من الخارج يتم تفتيشها والكشف عليها من قبل طبيب السجن. ومازال هشام طلعت مصطفي يحضر له طعام من الخارج بصفة يومية. ويتردد علي حجرة علاء وجمال مبارك.
ويداوم علاء علي الصلاة في السجن الخاص بالعنبر والمعزول تماما عن المساجين الجنائيين الذين لا يزيد عددهم علي200 مسجون, ورموز النظام السابق محبوسون جميعا في الجزء الذي كان مخصصا للسجناء السياسيين. ويحرص كل من أحمد عز وجرانة وعلاء علي التريض صباحا, بينما يخرج للتريض جمال يوما بعد يوم. أما ما نشر عن تكوين فريق بينهم للعب كرة القدم فلا أساس له من الصحة, كما يقول مصدر مسئول بسجن طره, حيث إن المكان مخصص فقط للتريض وهو المشي في فناء السجن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق