اهم الوظائف

الرئيسية انخفض سعر الدولار قرشا.. وسجل سعر بيعه 595 قرشا.

انخفض سعر الدولار قرشا.. وسجل سعر بيعه 595 قرشا.

أكمل المقال

بسبب حرب العملات في الخارجارتفعت  أسعار العملات الأوروبية داخل شركات الصرافة وقفزت أسعار كل من اليورو والجنيه الاسترليني بواقع 10 قروش.. بينما انخفض سعر الدولار قرشا.. وسجل سعر بيعه 595 قرشا. 
أكد أصحاب شركات الصرافة.. أن هناك وفرة من المعروض من العملات الأجنبية.. وتراجع الطلب عن شرائها لدي شركات الصرافة.. وقالوا إن الصرافة علي استعداد لتلبية طلبات الراغبين في شراء أي عملة.. وبأي كمية. 
يقول محمد الأبيض رئيس الشعبة العامة للصرافة باتحاد الغرف التجارية.. صعدت أسعار اليورو.. والجنيه الاسترليني أمس بسبب ارتفاع أسعارهم في البورصات العالمية نتيجة حرب العملات الدائرة حاليا في الخارج بدرجة غير مسبوقة. 
أضاف أن أسعار اليورو.. والاسترليني ارتفعت بواقع 10 قروش لكل منهما وبلغ سعر شراء اليورو 880 قرشا وسعر بيعه 885 قرشا وسجل سعر شراء الجنيه الاسترليني 990 قرشا وسعر بيعه .995 
أكد رئيس الشعبة أن هناك توازنا بين حجم المعروض من العملات والطلب عن الشراء بينما انخفض سعر الدولار في السوق المحلي أمس بواقع قرش ليصل سعر الشراء إلي 594 قرشا وسعر البيع 595 قرشا. 
ويقول عماد جمال الدين مسئول بإحدي شركات الصرافة ارتفعت أسعار العملات الأوروبية أمس بسبب ارتفاعها أمام الدولار في البورصات العالمية ارتفع سعر اليورو 10 قروش وسجل لدي شركات الصرافة 878 فرنسا لسعر الشراء 890 قرشا لسعر البيع.. كما ارتفع سعر الجنيه الاسترليني أيضا بواقع 10 قروش ووصل سعر شرائه 986 قرشا وسعر البيع 999 قرشا. 
أكد أنه بعد صعود أسعار اليورو اتجه حائزوه إلي بيعه داخل الصرافة وفي نفس الوقت انخفض حجم الطلب علي الشراء. 
أضاف أن سعر الدولار شهد أمس انخفاضا بواقع قرش وبلغ سعر الشراء 594 قرشا وسعر البيع 596 قرشا وهناك تراجع ملحوظ في الطلب علي شراء الدولار داخل الصرافة. 
المصدر جريده الجمهوريه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق