الرئيسية الآن يمكنك تصفح الانترنت عبر جهاز التلفزيون

الآن يمكنك تصفح الانترنت عبر جهاز التلفزيون

أكمل المقال


كشفت شركة (نت جير) العالمية المتخصصة في مجال التخزين وتوفير الحلول التكنولوجية والتجهيزات الشبكية ، عن نظام الترفيه الرقمي (إيفا 2000) الموجه الجديد - سهل الاستخدام - والمزود بقدرات التصفح المباشر للانترنت عبر جهاز التلفزيون لموفري خدمة الانترنت في مصر.

تم تصميم نظام (إيفا 2000) ليتم ربطه مباشرة بجهاز التلفزيون ، حيث يتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الانترنت على شاشة كبيرة ، والتصفح للبحث عن مقاطع الفيديو الإخبارية والرياضية والمنزلية من مواقع تحميل الفيديو ذائعة الصيت ، بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع الفيديو الموسيقية والتمتع بالصور الشخصية والموسيقى على شاشة التلفزيون من خلال ربط الذاكرة الضوئية، وكذلك البحث في الانترنت عن المزيد من محتوى الفيديو.

كما يتيح الموجه للمستخدمين ، إمكانية إعداد قائمة بمواقعهم المفضلة، بالإضافة إلى الحصول على القنوات العربية والإنجليزية المجانية والقنوات الأوروبية والأمريكية ، والتي لا توفرها محطات التلفزيون الفضائية.

أما المستخدمين الذين لا يمكنهم تركيب الطبق الفضائي الخاص بهم على أبنيتهم، فيمكنهم أيضا الحصول على مجموعة واسعة من قنوات التلفزيون المحلية والعالمية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق