اهم الوظائف

الرئيسية نتيجة تقليل الإغتراب 2017 والتحويل بين الكليات للمرحلة الأولى والثانية

نتيجة تقليل الإغتراب 2017 والتحويل بين الكليات للمرحلة الأولى والثانية

أكمل المقال
تيجة تقليل الإغتراب 2017، بعد أن تم غلق باب التحويل بين الكليات المناظرة وغير المناظرة لتقليل الإغتراب يوم الخميس الماضي في تمام الساعة السابعة مساءا، صرحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن نتيجة تقليل الإغتراب 2017 سوف يتم إعلانها في منتصف الإسبوع الحالي.

نتيجة تقليل الإغتراب 2017
أكد الدكتور خالد عبد الغفور وزير التعليم العالي أن هناك ما يزيد عن 43 ألف طالب وطالبة على مستوي جميع المحافظات بكلا المرحلتين الأولى والثانية الشعبة العلمية والأدبية قد قاموا بتسجيل التحويل بين الكليات المناظرة والغير مناظرة لتقليل الإغتراب مع استيفاء جميع شروط التحويل، متمثلة في أن يكون الطالب حاصل على الحد الأدني للقبول بالكلية المراد التحويل إليها، وأن لا يكون التحويل بكليات جامعة القاهرة الكبرى متمثلة في حلوان وعين شمس والقاهرة.
رابط تقليل الإغتراب والتحويل بين الكليات “المناظرة وغير المناظرة” عبر موقع “بوابة الحكومة المصرية”
بوابة الحكومة المصرية
أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن نتيجة تقليل الإغتراب والتحويل بين الكليات للمرحلتين الأولى والثانية سوت تتم عبر الموقع الرسمي لبوابة الحكومة المصرية خدمة تنسيق الثانوية العامة، وذلك من خلال رقم الجلوس والرقم السري، جدير بالذكر أن الطالب قد تقدم بتسجيل ثلاث رغبات للتحويل بين الكليات ومكتب التنسيق سوف يقوم بترشيحه إلى الرغبة المناسبة حسب استيفاء الشروط.
روابط نتيجة تقليل الإغتراب والتحويل بين الكليات 2017
سوفي يتم إعلان نتيجة تقليل الإغتراب والتحويل بين الكليات عبر موقع بوابة الحكومة المصرية، كما يقوم موقع اليوم السابع بمتابعة الأخبار لإعلان نتائج تقليل الإغتراب.
موقع بوابة الحكومة المصرية
النتيجة لم تعلن بعد، ومن المنتظر إعلانها خلال هذا الإسبوع، وسوف نكون معكم على متابعة مستمرة من داخل ديوان الوزارة لإعلامكم بكل ما هو جديد، فانتظرونا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق