أخبار عاجلة

سامسونج تكشف مواصفات «جلاكسي إس 8» في معرض «MWC 2017»

نشرت صحيفة كوريا الاقتصادية، اليوم الأربعاء، تقريرًا يفيد بتخطيط شركة سامسونج للإفصاح عن عدة معلومات بشأن هاتفها المنتظر جلاكسي إس 8، خلال مشاركتها في فعاليات معرض الهواتف المحمولة العالمي MWC 2017، الذي سيقام في مدينة برشلونة الأسبانية أواخر فبراير الجاري.

 

وذكر التقرير أن سامسونج ستكشف خلال المعرض عن تابلت جلاكسي تاب إس 3، إلا أنها ستستغل مشاركتها في الفعاليات من أجل توضيح بعض المعلومات عن جلاكسي إس 8، والتي من المتوقع أن تشمل توقيت طرحه للبيع في الأسواق العالمية، بالإضافة إلى عرض فيديوهات دعائية قصيرة عن الجهاز.

ومن المعروف حتى الآن بحسب التسريبات السابقة، أن سامسونج ستكشف النقاب عن هاتف جلاكسي إس 8 يوم 29 مارس خلال مؤتمر صحفي ستعقده في ولاية نيويورك، على أن تبدأ عمليات بيع الجهاز يوم 21 أبريل.

Powered by WPeMatico

موقع احداث البلد موقع اخباري ، اخر أخبار مصر والوطن العربي، وظائف خالية، اخبار التعليم، نتائج الامتحانات ، اسعار العملات ، وظائف جريدة الاهرام الجمعة، وظائف جريدة الوسيط.
وظائف اهرام الجمعة  ننشر أهم وظائف الأهرام الجمعة 017، والعديد من الوظائف الخالية بجميع المحافظات المصرية، ووظائف خالية للمصريين في ودول الخليج، وعدد كبير من فرص العمل لجميع المهن والتخصصات في العدد الإسبوعي من جريدة أهرام الجمعة.
وظائف جريدة الأهرام الجمعة من هنا.
وظائف الإمارات من هنا
تابع صفحة جديد الوظائف الحكومية ودول الخليج على صفحتنا على الفيس بوك من هنا.



عن يوسف العبد