أخبار عاجلة

هيبرتي لم يتسلم راتبه منذ 7 شهور

الرياض: عيسى الحكمي

فجر البرازيلي فرنانديز هيبرتي، أزمة جديدة في نادي الشباب السعودي الذي يعاني اقتصادياً عندما أعلن عن رغبته في ترك النادي العاصمي لأنه لم يتسلم راتبه منذ 7 أشهر.
وأوضح اللاعب الذي انتدبه المدرب سامي الجابر بداية الموسم بأنه سئم الوعود إذا قرر عدم أداء التدريبات بإيحاء من محاميه الخاص الذي بحد وصف هيبرتي صعد بالقضية ل«الفيفا».
ويواجه الشباب حاليا عقوبة عدم قيد لاعبين في السوق الشتوي بسبب قضية الأردني طارق خطاب، في حين يشتكي اللاعبون من تأخر صرف الرواتب، ما جعل العناصر التي أوشكت عقودها على الانتهاء أمثال الحارس محمد العويس تدخل في مفاوضات تعاقدية مع أندية أخرى.
من جانبه، توقع المحامي الإسباني كريسبو الذي وكله اتحاد جدة خروج الأخير من قرار الفيفا بحسم ثلاث نقاط من رصيده على خلفية قضية الأرجنتيني مانسو.
وأشار كريسبو أن المهمة صعبة علاوة على وجود قضايا أخرى على طاولة الفيفا بحاجة للحل قبل نهاية الموسم.
على خط آخر واجه اتحاد الكرة الجديد أولى التحديات، عندما قررت لجنة المسابقات تأجيل لقاء الهلال والفيصلي في كأس الأمير فيصل للسن الأولمبية بسبب الاختبارات التي يؤديها عدد من لاعبي الفريقين.
وأشارت مصادر إعلامية أن القرار غامض لكون مباريات في دوري الناشئين الذي جل لاعبيه من الطلاب لم تؤجل فيما ألمح بعض الإعلاميين بأن القرار يجامل نادي الهلال متصدر البطولة لأن لديه 8 لاعبين مع الفريق الأول في معسكر أبوظبي.

Powered by WPeMatico

عن ايمان عبد العال