أخبار عاجلة

عرض إنجليزي لباسم وسويسري لجمال

القاهرة: «الخليج»

أكد فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك الأسبق، أنه عقد جلسة خاصة مع باسم مرسي مهاجم القلعة البيضاء للحديث حول تجديد تعاقده مع ناديه بعد الأزمة التي اندلعت مؤخرا بين اللاعب ومرتضى منصور رئيس النادي لتأخره في التجديد، ليقرر المجلس الأبيض خضوعه للتدريب مع فريق الناشئين بالنادي.
وقال فاروق جعفر إن باسم مرسي اعترف له خلال الجلسة بأنه ينتظر وصول عرض إنجليزي لضمه خلال الميركاتو الشتوي، وهذا هو السبب الرئيسي في تأجيل التجديد حتى الآن وليس أي سبب آخر.
كما أكد فاروق جعفر أن باسم مرسي طلب وضع شرط في العقد الجديد يتيح له الرحيل والاحتراف حال تلقيه عرضاً رسمياً، مشدداً على عقد جلسة ثلاثية بينه وبين مرتضى منصور وباسم مرسي خلال الأزمة لحل الأزمة بشكل نهائي.
وعلق مرتضى منصور رئيس الزمالك على تصريحات فاروق جعفر مؤكداً أنه يرفض قيام أي لاعب بوضع شروط خاصة على القلعة البيضاء، مشدداً على أن هذا المبدأ مرفوض جملة وتفصيلاً.
على صعيد مغاير، تلقى عمرو جمال، مهاجم الأهلي، عرضاً من نادي سيون السويسري للرحيل إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.. ويضع عدد من الأندية الأوروبية عمرو جمال في دائرة اهتماماتها، يعد أبرزها ناسيونال ماديرا البرتغالي وكولن السويدي وأخيراً سيون السويسري، في ظل تجميد عمرو جمال على الدكة الحمراء منذ انطلاق الموسم الحالي.
ونفى عمرو جمال وجود أي خلافات بينه وبين الجهاز الفني، مشدداً على أن عدم مشاركته بانتظام هو قرار فني يجب احترامه، إلا أنه في نفس الوقت يؤدي التدريبات بكل قوة من أجل نيل ثقة البدري.

Powered by WPeMatico

عن ايمان عبد العال