أخبار عاجلة

هالك: مونديال 2022 سيكون مثالياً

الدوحة:«الخليج»
قال النجم البرازيلي جيفانيلدو فييرا دو سانتوس”هالك” لاعب فريق شنغهاي الصينيالمتواجد حاليا في الدوحة عن اللاعب الذي يتمنى أن ينضم إلى فريقه من بين ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو، أجاب في لموقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث: «سأختار ميسي ورونالدو ونيمار أيضاً؛ فنحن الأربعة يمكن أن نلعب في خط الهجوم معاً».
وأضاف المهاجم البرازيلي أنه يزور قطر للشتاء الرابع على التوالي وذلك لأسباب مقنعة. إذ يقول: «البنية التحتية هنا في قطر رائعة وهي بلا شك مثالية للتحضير للموسم الجديد، وبلا شك نحن نلقى ترحيباً حاراً كلما أتينا إلى هنا؛ ولذا فإننا لا نتردد أبداً في المجيء إلى قطر».
وعن تطلعه لكأس العالم قطر 2022، أشار هالك أن اللاعبين القطريين الذين سيشكلون منتخبهم الوطني سيحظون بفرصة لا مثيل لها. إذ قال في هذا الصدد: «أرى أن نهائيات قطر 2022 ستكون مدهشة بكل المقاييس. أزور قطر كل شتاء لأربع سنوات متتالية وكل مرة ألاحظ تطورات كبيرة. أنا على يقين أن قطر ستحتضن حدثاً مذهلاً في 2022».
وأكد هالك أن العالم في 2022 سيرى شغفاً كروياً يضاهي ما تشهده بلاده البرازيل التي تتنفس كرة قدم وخاصة حين عاش التجربة خلال نهائيات كاس العالم 2014 التي استضافتها بلاده: «كانت بلا شك تجربة فريدة حين استمر المشجعون في ترديد النشيد الوطني بعد أن توقفت الموسيقى، حينها تشعر بقشعريرة في جسدك، حينها شعرت أنه عليّ أن أبذل قصارى جهدي على أرض الملعب. أعتقد أن الأمر سيحدث في قطر أيضاً. إن كأس العالم يمثل حافزاً دولياً لكرة القدم كما كان الأمر في اليابان والبرازيل وفي روسيا وفي كل الدول. حين يقام كأس العالم، يتوقف العالم ويتوقف كل شيء في البلاد، الكل يعانق الآخر، سواءً كبيراً أو صغيراً، والكل يترك كل شيء ليستمتع بالمستديرة الساحرة».

Powered by WPeMatico

عن ايمان عبد العال