أخبار عاجلة

مصدر: سيدة قتلت طفلتي نجع حمادي لممارستها الرذيلة مع نجل زوجها

كشف مصدر أمني بمديرية أمن قنا، أن تحريات المباحث الجنائية بشمال محافظة قنا، أثبتت قيام “منال أ”، 35 عامًا، ربة منزل، المتهمة بقتل طفلتي مركز نجع حمادي ذبحًا، فعلت ذلك بسبب رؤيتهما لها أثناء تمارس الرذيلة مع نجل زوجها داخل منزلها.

قال المصدر، لـ”التحرير” إن ربة منزل اعترفت أمام النيابة العامة باستدراج الطفلتين، مساء الإثنين الماضي، من أمام مسكنهن بمنطقة السوق خلف الاستاد الرياضي، إلى أمام عمارة التطبيقيين، وسرن مشيًا على الأقدام، وصولًا إلى أحد المقاهي، واستقلن “سيرفيس”، حتى قرية نجع إبراهيم بمركز نجع حمادي، وهناك ارتكبت الجريمة، بمساعدة آخر، بعد تكبيل أيدي الطفلتين.

وأضاف أنه تم وضع الطفلة شروق، 5 سنوات، داخل تروسيكل، وقاده المتهم، وألقى جثتها خلف مجمع المواقف بمنطقة الشادر، بينما تم وضع الطفلة شهد، 12 عامًا، داخل كرتونة، وحملتما المتهمة، وألقتها في ترعة “الفؤادية” بمركز أبو تشت.

وتابع أن المتهمة أكدت في اعترفاتها أنها أقبلت على ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات زوجية، وقيام والدة “شهد”، وتدعى شيماء، المطلقة من زوجها، برفع 3 قضايا نفقة ضد زوجها، ورفضت تحريات المباحث التي أثبتت قتلها بسبب علاقة زنا محارم مع نجل زوجها.

كانت الطفلتين شروق محمد ربيع، وشهد صلاح، تغيبتا عن منزلها، مساء الإثنين الماضي، عقب خروجهما لشراء الحلوي بمنطقة الساحل بنجع حمادي، وعثرت الأجهزة الأمنية على جثة الطفلة شروق مذبوحة وملقاة داخل كيس بلاستيك، صباح الثلاثاء، وعلى جثة الطفلة شروق مذبوحة بنفس الطريقة، وملقاه داخل كرتونة بأحد الترع بمركز أبو تشت، أمس الخميس.

Powered by WPeMatico

موقع احداث البلد موقع اخباري ، اخر أخبار مصر والوطن العربي، وظائف خالية، اخبار التعليم، نتائج الامتحانات ، اسعار العملات ، وظائف جريدة الاهرام الجمعة، وظائف جريدة الوسيط.
وظائف اهرام الجمعة  ننشر أهم وظائف الأهرام الجمعة 017، والعديد من الوظائف الخالية بجميع المحافظات المصرية، ووظائف خالية للمصريين في ودول الخليج، وعدد كبير من فرص العمل لجميع المهن والتخصصات في العدد الإسبوعي من جريدة أهرام الجمعة.
وظائف جريدة الأهرام الجمعة من هنا.
وظائف الإمارات من هنا
تابع صفحة جديد الوظائف الحكومية ودول الخليج على صفحتنا على الفيس بوك من هنا.



عن احمد العبد