أخبار عاجلة

«رونالدو» هدية عيد ميلاد ابنة عم لوبيز

الشارقة: ضمياء فالح
تحوّل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، جناح ريال مدريد الذي حصد مؤخراً لقب «الفيفا» كأفضل لاعب لعام 2016 ، إلى هدية عيد ميلاد قدّمتها نجمة هوليوود المطربة والممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز لابنة عمها المجنونة ب«الريال ورونالدو».
وتعمل تيانا ريوس مساعدة لجينيفر ، وأقامت حفل عيد ميلادها في مطعم لكنها فوجئت برؤية رونالدو وبيبي، وقالت الممثلة لرونالدو: «تيانا تشاهد كل مباراة حتى إنها تعتذر عن العمل في حال وجود مباراة على التلفاز، إنها مجنونة، بصراحة إنها أكبر مشجعة للريال في العالم».
الشعور بالدهشة بدا على تيانا فور رؤيتها رونالدو وقالت: «كنت أصرخ بعدما سجل هدفاً وهاأنذا أشاهده أمامي» ، ثم التفتت لجينيفر وقالت لها: «هل هذا ما كنت تخططين له طوال اليوم ؟»
من جهته، أجاب لويس أنريكي مدرب الغريم برشلونة على سؤال حول تعليقه على تصريح رونالدو: «جائزة» ذا بست «يجب أن تكون للأفضل وهو أنا»، وقال أنريكي: «أنا محظوظ جداً لأنني لم أشاهد التلفاز الأسبوع الماضي» .
رونالدو رد على تلميحات أنريكي بمقابلة تحدث فيها عن كل ما هو أفضل في حياته. وقال البرتغالي عن أفضل هدف: «أفضل هدف هو آخر ما سجلته لأنه الأهم» وأفضل ما في رونالدو: «أنني أدخل السعادة على قلب الكثير من الناس». وأفضل يوم في حياته: «يوم ولادة ابني» وأفضل ما قاله ابنه له: «بابا أنا أحبك وأنت الأفضل في العالم».

Powered by WPeMatico

عن ايمان عبد العال