أخبار عاجلة

«دفاع البرلمان» تناقش مقترحًا بالإفراج بعد قضاء ثلثي المدة

تناقش لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، برئاسة النائب كمال عامر، خلال اجتماعها يوم الاثنين المقبل، مقترح مقدم من المواطن أيمن مصطفى عبد السلام بشأن مساواة المادة 34 بالمواد “33، 38، 40، 42” الجنائية والتي تنص على احتساب السنة بتسعة أشهر فقط والإفراج بعد قضاء ثلثي المدة.

ومن المقرر أن تناقش اللجنة أيضًا اتفاقية التعاون في مجال الأمن بين مصر وألمانيا، والموقعة في برلين بتاريخ 11 يوليو الماضي، والصادر بها قرار رئيس جمهوري برقم 566 لسنة 2016، وذلك بالاشتراك مع مكتب لجنة العلاقات الخارجية.

وتبحث اللجنة مشروع قانون مقدم من النائب عبد المنعم العليمي بتعديل بعض أحكام القانون رقم 123 لسنة 1981 في شأن خدمة ضباط الشرف وضباط الصف والجنود بالقوات المسلحة، وذلك بالاشتراك مع مكتب لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، والخطة والموازنة.

Powered by WPeMatico

موقع احداث البلد موقع اخباري ، اخر أخبار مصر والوطن العربي، وظائف خالية، اخبار التعليم، نتائج الامتحانات ، اسعار العملات ، وظائف جريدة الاهرام الجمعة، وظائف جريدة الوسيط.
وظائف اهرام الجمعة  ننشر أهم وظائف الأهرام الجمعة 017، والعديد من الوظائف الخالية بجميع المحافظات المصرية، ووظائف خالية للمصريين في ودول الخليج، وعدد كبير من فرص العمل لجميع المهن والتخصصات في العدد الإسبوعي من جريدة أهرام الجمعة.
وظائف جريدة الأهرام الجمعة من هنا.
وظائف الإمارات من هنا
تابع صفحة جديد الوظائف الحكومية ودول الخليج على صفحتنا على الفيس بوك من هنا.



عن يوسف العبد