أخبار عاجلة

«شيخ» الاتحاد: هذه حكاية صورة متجر الأهلي

كشف أحمد الشيخ، صانع ألعاب الاتحاد السكندري، تفاصيل الأزمة التي نشبت بسبب صورته في متجر منتجات الأهلي، والتي أثارت غضب جماهير الاتحاد، وتسببت في إيقافه.

وقال اللاعب، في لقاء تليفزيوني مع برنامج «ملاعب أون»، اليوم الخميس، إنه كان متواجدًا في المتجر بالصدفة، وطلب منه صاحب المتجر التقاط صورة تذكارية له كنوع من الدعاية، ونشر الأخير الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، ما تسببت في أزمة لديه في قلعة سيد البلد.

وأوضح الشيخ، أنه تقبل قرار العقوبة من قبل إدارة النادي السكندري، بالخصم والإيقاف، مؤكدًا أنه اعتذر عن الصورة، وأكد عدم قصده لها كونه يحترم جماهير زعيم الثغر.

ومن جانبه أشار جاسر منير، المدير التنفيذي لنادي الاتحاد السكندري، إلى أن الإدارة تقبلت اعتذار اللاعب على الصورة لكنه عليه أن يعلم أنه في ناد جماهيري، ويجب احترام شعبيته، مضيفا أن قرار الإيقاف لم يستغرق أكثر من يوم لحين التحقيق معه.

Powered by WPeMatico

موقع احداث البلد موقع اخباري ، اخر أخبار مصر والوطن العربي، وظائف خالية، اخبار التعليم، نتائج الامتحانات ، اسعار العملات ، وظائف جريدة الاهرام الجمعة، وظائف جريدة الوسيط.
وظائف اهرام الجمعة  ننشر أهم وظائف الأهرام الجمعة 017، والعديد من الوظائف الخالية بجميع المحافظات المصرية، ووظائف خالية للمصريين في ودول الخليج، وعدد كبير من فرص العمل لجميع المهن والتخصصات في العدد الإسبوعي من جريدة أهرام الجمعة.
وظائف جريدة الأهرام الجمعة من هنا.
وظائف الإمارات من هنا
تابع صفحة جديد الوظائف الحكومية ودول الخليج على صفحتنا على الفيس بوك من هنا.



عن ايمان عبد العال