أخبار عاجلة

رونالدو: أصبحت جزءاً من تاريخ كرة القدم

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إنه أصبح بالفعل جزءاً من تاريخ كرة القدم، وذلك بعد فوزه بلقب أفضل لاعب في العالم عن العام الماضي، وهي الجائزة التي يقدمها الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).
وفي حوار نشره الموقع الرسمي للفيفا على الإنترنت أمس، قال رونالدو: «ليس لدي شك في أنني أصبحت بالفعل جزءاً من تاريخ كرة القدم، لقد كان هذا دائماً هدفي الرئيسي منذ أن بدأت اللعب، حيث لم أكن أطمح أن أصبح لاعباً فقط، بل سعيت دائماً لأن أكون نجماً، وعملت باستمرار لكي أكون الأفضل. وقد أفلحت في ذلك والجوائز تتحدث عن نفسها، سواء تعلق الأمر بالألقاب أو بالجوائز الفردية أو بالأرقام القياسية… إنها تملأني فخراً واعتزازاً بقدر ما تحفزني على الاستمرار في العمل بنفس المنوال
الذي واظبت عليه حتى الآن».
وعن السر وراء تمكنه من الحفاظ على مستواه من عام لآخر قال رونالدو :«ليس هناك سر، كل ما هناك هو العمل الدؤوب والجهد المضني، ألعب في فريق يتيح لي إمكانية التنافس على هذه الجوائز، وفي المنتخب أيضاً أعتقد أننا قدمنا صورة مبهرة في بطولة أمم أوروبا».
ولم يستبعد رونالدو الدخول في عالم التدريب حيث قال: «من الصعب جداً، ومع ذلك، لا يمكن استبعاد أي شيء أبداً. أنا لا أعرف ما سيحدث في المستقبل ولكني في هذه اللحظة لا أرى نفسي مدرباً».
وأكد رونالدو أن فوز المنتخب البرتغالي بكأس أمم أوروبا كانت أهم لحظة في مسيرته .
وعن أهدافه في العام الجديد قال: «إنها نفس الأهداف دائما، أتمنى الفوز بمزيد من الجوائز ومواصلة هز الشباك، إنها نفس الأهداف دائماً».

Powered by WPeMatico

موقع احداث البلد موقع اخباري ، اخر أخبار مصر والوطن العربي، وظائف خالية، اخبار التعليم، نتائج الامتحانات ، اسعار العملات ، وظائف جريدة الاهرام الجمعة، وظائف جريدة الوسيط.
وظائف اهرام الجمعة  ننشر أهم وظائف الأهرام الجمعة 017، والعديد من الوظائف الخالية بجميع المحافظات المصرية، ووظائف خالية للمصريين في ودول الخليج، وعدد كبير من فرص العمل لجميع المهن والتخصصات في العدد الإسبوعي من جريدة أهرام الجمعة.
وظائف جريدة الأهرام الجمعة من هنا.
وظائف الإمارات من هنا
تابع صفحة جديد الوظائف الحكومية ودول الخليج على صفحتنا على الفيس بوك من هنا.



عن ايمان عبد العال