أخبار عاجلة

الزوراء يهزم الكرخ بثلاثية نظيفة

بغداد: زيدان الربيعي

ضمن مباريات الجولة ال17 من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم فاز فريق الزوراء، على مضيفه فريق الكرخ، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
حيث فرض الزوراء هيمنته على المباراة وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف تناوب على تسجيلها اللاعبون: المحترف السوري نديم الصباغ وعلاء مهاوي وعلاء الزهرة في الدقائق 30 و31، بينما أضاع لاعب الكرخ علي سعد ضربة جزاء في الدقيقة87 بعد أن تصدى لها حارس الزوراء محمد كاصد. ليرفع الزوراء رصيده إلى 29 نقطة، ليقفز إلى المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الكرخ عند 8 نقاط ليبقى في المركز 19.
وفور انتهاء المباراة قررت الهيئة الإدارية لنادي الكرخ الرياضي إقالة مدرب فريقها الكروي أحمد دحام وأسندت مهمة تدريبه بشكل مؤقت إلى مساعده أحمد عبد الجبار لحين البحث عن مدرب جديد، كما قررت الإدارة إبعاد المدرب المساعد الآخر شاكر محمد صبار عن الطاقم التدريبي للفريق.
وانتهت المباراة الثانية التي جمعت فريق الكهرباء مع فريق الحدود بالتعادل من دون أهداف، ليرفع الكهرباء، رصيده إلى 16 نقطة في المركز 13، فيما رفع الحدود رصيده إلى 20 نقطة.وتتواصل مباريات الجولة ذاتها هذا اليوم بإقامة مباراتين حيث يستضيف فريق زاخو على ملعبه في محافظة دهوك ضيفه فريق الطلبة، إذ يسعى زاخو إلى إيقاف نتائجه المتراجعة عبر تحقيق الفوز أو حتى الاكتفاء بالتعادل، بينما سينصب تفكير لاعبي الطلبة على تحقيق الفوز من أجل القفز إلى الأمام في إطار المنافسة على صدارة الفرق، زاخو يمتلك 7 نقاط ويقبع بالمركز الأخير. بينما لدى الطلبة27 نقطة ويقف بالمركز الرابع.
فيما ستكون المباراة الثانية في ملعب الزبير بمحافظة البصرة بين فريق البحري وجاره فريق نفط الجنوب، ورغم أن الفوارق تميل لصالح نفط الجنوب، إلا أن فريق البحري يمتلك طموحات تتمثل بإيقاف مسلسل هزائمه المتواصل منذ مدة ليست بالقليلة، فيما يحاول نفط الجنوب تعويض خسارته في الجولة السابقة بفوز جديد، البحري لديه 9 نقاط ويقف بالمركز17، بينما لدى نفط الجنوب 18 نقطة ويقف بالمركز12.

Powered by WPeMatico

موقع احداث البلد موقع اخباري ، اخر أخبار مصر والوطن العربي، وظائف خالية، اخبار التعليم، نتائج الامتحانات ، اسعار العملات ، وظائف جريدة الاهرام الجمعة، وظائف جريدة الوسيط.
وظائف اهرام الجمعة  ننشر أهم وظائف الأهرام الجمعة 017، والعديد من الوظائف الخالية بجميع المحافظات المصرية، ووظائف خالية للمصريين في ودول الخليج، وعدد كبير من فرص العمل لجميع المهن والتخصصات في العدد الإسبوعي من جريدة أهرام الجمعة.
وظائف جريدة الأهرام الجمعة من هنا.
وظائف الإمارات من هنا
تابع صفحة جديد الوظائف الحكومية ودول الخليج على صفحتنا على الفيس بوك من هنا.



عن ايمان عبد العال