أخبار عاجلة

الزمالك يوقف مرسي ويطلب مليون يورو لإعارة فتحي

القاهرة: إبراهيم ربيع

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه اجتمع مع مندوب من نادي تورينو الإيطالي، في حضور أحمد مرتضى عضو المجلس الأبيض، للاتفاق على استعارة مصطفى فتحي صانع ألعاب الأبيض لمدة 6 أشهر.
وأوضح مرتضى، أنه تم إبلاغ المندوب بأن الإعارة ستكون لمدة 6 أشهر مقابل مليون يورو، مع عدم وضع شرط بأحقية تورينو في الشراء نهائياً، لافتاً إلى أن المندوب أكد أنه سيبلغ إدارة ناديه بالأمر ثم إبداء الموافقة أو الرفض على المقابل المادي.
وكان مسؤولو الزمالك، فاجأوا مندوب تورينو الإيطالي، بطلب 6 ملايين يورو لبيع مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الأبيض بشكل نهائي، ما دفعه لتعديل العرض إلى استعارة لمدة 6 شهور.
في السياق ذاته، أكد مرتضى منصور، أن باسم مرسي مهاجم الفريق، يراوغ مسؤولي النادي ولا يرغب في تجديد عقده، مشيراً إلى أنه لاعب ناكر للجميل. وأوضح رئيس الزمالك، أن باسم مرسي أبلغ إسماعيل يوسف رسمياً بتأجيل تجديد عقده لنهاية الموسم، موضحاً أنه ستتم معاقبة اللاعب بالتجميد حتى نهاية الموسم، مع خضوعه للتدريبات مع الناشئين، وسيتم تغليظ العقوبات في حالة تخلفه عن ذلك. وأضاف مرتضى: «نادي الزمالك فضله على باسم مرسي، لكنه لاعب ناكر للجميل، ولا يوجد عرض صيني أو أي عروض أخرى».
من ناحية أخرى، أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن أحمد حمودي صانع ألعاب الباطن السعودي اقترب بشدة ليصبح صفقة الفريق الأولى في الميركاتو الشتوي الحالي.
وقال عبدالحفيظ إن اللاعب بصدد فسخ عقده بالتراضي مع إدارة ناديه، مشدداً على أن الإعلان الرسمي سيكون خلال الساعات المقبلة.
يذكر أن حسام البدري المدير الفني للأهلي كان قد طالب إدارة ناديه بإتمام التعاقد مع حمودي في الشتاء وعدم الانتظار حتى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
في شأن مختلف، كشفت ودية مصر وتونس التي فاز بها «الفراعنة» بهدف نظيف أحرزه مروان محسن عن التشكيلة التي سيخوض بها الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني، مباريات أمم إفريقيا، حيث يبدأ بمواجهة مالي يوم 17 يناير/ كانون الثاني الحالي ثم أوغندا يوم 21 يناير وغانا في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة يوم 25 على أن يتأهل الأول والثاني من المجموعة لدور الثمانية.
استقر كوبر على 9 لاعبين هم محمد عبدالشافي وأحمد فتحي وعلي جبر للدفاع، بينما هناك مفاضلة بين سعد سمير وأحمد حجازي وفي الوسط محمد النني وطارق حامد والوسط المهاجم عبدالله السعيد ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه ومروان محسن مهاجم وحيد، بينما يمثل مركز حراسة المرمى مأزقا للجهاز الفني بعد تألق ثلاثي الحراس وهم عصام الحضري الذي كان نجم آخر مباراتين للفراعنة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم أمام الكونغو وغانا، كما تشهد التدريبات تألقا للثنائي شريف إكرامي، وأحمد الشناوي وفضل كوبر تأجيل البت في مركز حراسة المرمى والمساك لما قبل مباراة مالي ب 48 ساعة. كان كوبر قد قرر اصطحاب حمادة طلبة مع قائمة ال 23 لاعب الذين تم اختيارهم للمشاركة في الأمم الإفريقية تخوفا من عودة الإصابة بشد في الخلفية لحجازي إلى جانب أن طلبة يجيد في أكثر من مركز.

Powered by WPeMatico

موقع احداث البلد موقع اخباري ، اخر أخبار مصر والوطن العربي، وظائف خالية، اخبار التعليم، نتائج الامتحانات ، اسعار العملات ، وظائف جريدة الاهرام الجمعة، وظائف جريدة الوسيط.
وظائف اهرام الجمعة  ننشر أهم وظائف الأهرام الجمعة 017، والعديد من الوظائف الخالية بجميع المحافظات المصرية، ووظائف خالية للمصريين في ودول الخليج، وعدد كبير من فرص العمل لجميع المهن والتخصصات في العدد الإسبوعي من جريدة أهرام الجمعة.
وظائف جريدة الأهرام الجمعة من هنا.
وظائف الإمارات من هنا
تابع صفحة جديد الوظائف الحكومية ودول الخليج على صفحتنا على الفيس بوك من هنا.



عن ايمان عبد العال