أخبار عاجلة

لقاء صعب للشباب مع الأهلي

تترقب جماهير الكرة الأردنية، مواجهتي شباب الأردن المتصدر مع الأهلي على استاد عمان الدولي، والحسين مع الجزيرة الثاني على استاد الحسن في إربد، في المرحلة الخامسة من الدوري الأردني لكرة القدم.
وتبدو مباراة شباب الأردن مع الأهلي السادس في غاية الأهمية للفريقين وخصوصاً شباب الأردن الذي اعتلى الصدارة ب 9 نقاط متقدماً بفارق الأهداف على الجزيرة.
ويسعى شباب الأردن لمواصلة انطلاقته المثيرة، فيما يبدو الأهلي تحت الضغط وهو يسعى للفوز بالنقاط وتعزيز موقعه.
ويحلّ الجزيرة الذي يتقاسم الصدارة مع شباب الأردن ضيفاً في إربد على نادي الحسين الثالث (8 نقاط) من فوزين وتعادلين، وهما في حاجة ماسّة للنقاط.
وكان الجزيرة الذي يقوده المدرب السوري نزار محروس، سجّل علامة كاملة في أول 3 مباريات على حساب الكبار الثلاثة، الفيصلي وشباب الأردن والوحدات قبل أن تصدمه خسارة الجولة الرابعة أمام ضيفه الصريح، وهو يحاول تعويض تلك الخسارة أمام الحسين الذي يسعى للمحافظة على سجله خالياً من الخسارة.
ويحلّ منشية بني حسن الذي يشارك الصريح، المركز الرابع ب 7 نقاط ضيفاً على الوحدات الذي يتساوى مع الفيصلي ب 5 نقاط متراجعاً للمركز السابع ما يضعه تحت ضغط حقيقي وحاجة ماسة لاستعادة نغمة الفوز التي فقدها في 3 جولات سابقة بتعادلين مع سحاب والرمثا وخسارة أمام الجزيرة.
أما الفيصلي، الذي احتفل في الجولة الماضية بأول فوز وعلى حساب الأهلي بعد خسارة وتعادلين؛ فيدرك أنّ مهمته أمام ضيفه ذات راس (الأخير ) ينبغي أن تشهد نهاية سعيدة له ب 3 نقاط متاحة، تنقله مبكراً لدائرة المقدمة.

Powered by WPeMatico

عن ايمان عبد العال