أخبار عاجلة

كوتينيو يرشح ثلاثي برشلونة

رشَّح البرازيلي فليبي كوتينيو، نجم ليفربول الإنجليزي، ثلاثي برشلونة ليونيل ميسي، ولويس سواريز، ونيمار، للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2016، مستبعدًا البرتغالي كريستيانو رونالدو من قائمة ترشيحاته.
وأعرب نجم ليفربول، عن إعجابه الشديد بنيمار، وزميليه في الخط الهجومي لبرشلونة، ميسي وسواريز، ورشحهم جميعًا لاعتلاء منصة التتويج النهائية ليفوز أحدهم بجائزة الكرة الذهبية.
وقال كوتينيو: «أفضل ثلاثة لاعبين بالنسبة لي على مستوى العالم، هم ثلاثي برشلونة، أحدهم يتمتع بالسرعة والآخر بالمهارة، والثالث هداف من طراز رفيع. إنهم في الحقيقة مكملون لبعضهم بعضاً».
وردًا على سؤال عما إذا كان قد أسقط من ترشيحاته كريستيانو رونالدو، أوفر المرشحين حظًا للفوز بالكرة الذهبية لعام 2016،أكد كوتينيو بشكل قاطع أنه يفضل ثلاثي الفريق الكاتالوني.

Powered by WPeMatico

موقع احداث البلد موقع اخباري ، اخر أخبار مصر والوطن العربي، وظائف خالية، اخبار التعليم، نتائج الامتحانات ، اسعار العملات ، وظائف جريدة الاهرام الجمعة، وظائف جريدة الوسيط.
وظائف اهرام الجمعة  ننشر أهم وظائف الأهرام الجمعة 017، والعديد من الوظائف الخالية بجميع المحافظات المصرية، ووظائف خالية للمصريين في ودول الخليج، وعدد كبير من فرص العمل لجميع المهن والتخصصات في العدد الإسبوعي من جريدة أهرام الجمعة.
وظائف جريدة الأهرام الجمعة من هنا.
وظائف الإمارات من هنا
تابع صفحة جديد الوظائف الحكومية ودول الخليج على صفحتنا على الفيس بوك من هنا.



عن ايمان عبد العال