أخبار عاجلة

روسيا ستخفض إنتاجها النفطي دون 11.2 مليون برميل يوميا

أرشيفية

أرشيفية

أعلن وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك ، أن روسيا ستخفض إنتاجها النفطي من مستوياته الحالية البالغة 11.2 مليون برميل يوميا ، في إطار اتفاق مع “أوبك” لتحقيق الاستقرار في سوق النفط.

وقال نوفاك في تصريحات أوردتها قناة “روسيا اليوم ” – اليوم الخميس – إن التقليص سيبدأ انطلاقا من شهر يناير المقبل وسيكون التخفيض متساويا من قبل جميع الشركات الروسية.

وأضاف أن جدول تخفيضات الإنتاج للشركات الروسية سيكون جاهزا قبل موعد اجتماع الدول المنتجة للنفط من خارج “أوبك”، المقرر بتاريخ 9 ديسمبر الجاري.

وكان وزير الطاقة الروسية قد صرح في وقت سابق عقب إعلان “أوبك” عن اتفاق خفض الإنتاج، بأن روسيا بدورها مستعدة لتقليص إنتاجها من النفط بما يصل إلى 300 ألف برميل يوميا في النصف الأول من العام 2017.

أ ش أ

Powered by WPeMatico

موقع احداث البلد موقع اخباري ، اخر أخبار مصر والوطن العربي، وظائف خالية، اخبار التعليم، نتائج الامتحانات ، اسعار العملات ، وظائف جريدة الاهرام الجمعة، وظائف جريدة الوسيط.
وظائف اهرام الجمعة  ننشر أهم وظائف الأهرام الجمعة 017، والعديد من الوظائف الخالية بجميع المحافظات المصرية، ووظائف خالية للمصريين في ودول الخليج، وعدد كبير من فرص العمل لجميع المهن والتخصصات في العدد الإسبوعي من جريدة أهرام الجمعة.
وظائف جريدة الأهرام الجمعة من هنا.
وظائف الإمارات من هنا
تابع صفحة جديد الوظائف الحكومية ودول الخليج على صفحتنا على الفيس بوك من هنا.



عن احمد العبد