أخبار عاجلة

ضمادة فاردي وراء صيامه عن التسجيل

الشارقة: ضمياء فالح

قال مشجعو نادي ليستر سيتي إن تخلي نجمهم الإنجليزي جيمي فاردي عن ضمادته التي كان يضعها في يده هو السبب وراء صيامه عن التسجيل لأنه في آخر هدف سجله في شباك ليفربول قبل أكثر من شهرين كانت الضمادة موجودة.
ولم يكتب فاردي، الذي حفر اسمه بالذهب في حملة الموسم الماضي عندما أحرز الفريق اللقب، لم يكتب اسمه على لوحة تسجيل الأهداف هذا الموسم سوى 3 مرات واحدة منها في مباراة الدرع الخيرية أمام مانشستر يونايتد.
ويبحث مشجعو ليستر عن سبب تراجع فريقهم خصوصاً نجمهم فاردي بعدما قبع الفريق في المركز ال14 على بعد نقطتين من الفرق الثلاثة المرشحة للهبوط برصيد 13 نقطة فقط.
داني سيمبسون زميل فاردي في الفريق عبر عن تفاؤله وقال:«ربما الفرق الأخرى تلعب بشكل أعمق منا ولا يسمحون لنا بالتقدم بالكرة إلى الأمام ليلاحقها فاردي، سيعود للتسجيل بلا شك».
من جهته، عبر المدرب رانييري عن عدم رضاه عن صفقات الصيف بعدما قال إن البولندي بارتوز كابوشكا الذي اشتراه النادي مقابل 7.5 مليون جنيه إسترليني غير مؤهل للعب في الدوري الممتاز وسوف يعيره في يناير.
وكان لرحيل ستيف والش مكتشف فاردي ومحرز وكانتي لإيفرتون أثر كبير في تراجع الفريق لأن خلفه ادواردو ماكيا لم يكن بمستوى التوقعات باستثناء صفقة سليماني.

Powered by WPeMatico

عن ايمان عبد العال