أخبار عاجلة

حافظ أبو سعدة: قانون الجمعيات الأهلية الجديد يغتال العمل الأهلي

حافظ أبو سعدة، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان

حافظ أبو سعدة، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان

قال حافظ أبو سعدة، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، إن قانون الجمعيات الأهلية الجديد يصادر العمل الأهلي ويغتاله، مطالبًا الرئيس عبد الفتاح السيسي، باستخدام صلاحياته الدستورية في إعادة القانون مرة أخرى لمجلس النواب لتعديله.

وأضاف أبو سعدة، في مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر”، والذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية “إم بي سي مصر”، اليوم، أن وجود عقوبات سالبة للحريات بالقانون الجديد مثل التي نص عليها بالحبس 5 سنوات لمسئولي الجمعيات في حالات المخالفات أمر غير مقبول.

وعقب عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، على قانون الجمعيات الأهلية الجديد قائلا: “ربنا يعديه على خير”.

وكان مجلس النواب وافق في جلسته العامة اليوم بشكل نهائي على قانون الجمعيات الأهلية، فيما قال رئيس المجلس، علي عبد العال، إن “حجم الأموال التي تعمل بها الجمعيات الأهلية في مصر يبلغ 60 مليار جنيه”.

Powered by WPeMatico

موقع احداث البلد موقع اخباري ، اخر أخبار مصر والوطن العربي، وظائف خالية، اخبار التعليم، نتائج الامتحانات ، اسعار العملات ، وظائف جريدة الاهرام الجمعة، وظائف جريدة الوسيط.
وظائف اهرام الجمعة  ننشر أهم وظائف الأهرام الجمعة 017، والعديد من الوظائف الخالية بجميع المحافظات المصرية، ووظائف خالية للمصريين في ودول الخليج، وعدد كبير من فرص العمل لجميع المهن والتخصصات في العدد الإسبوعي من جريدة أهرام الجمعة.
وظائف جريدة الأهرام الجمعة من هنا.
وظائف الإمارات من هنا
تابع صفحة جديد الوظائف الحكومية ودول الخليج على صفحتنا على الفيس بوك من هنا.



عن احمد العبد