أخبار عاجلة

بالفيديو.. انتهاء خلاف مرتضى منصور ومحمد رمضان: «نعملك عضوية بقى»

كتب-محمود أسامة:

أنهى الفنان محمد رمضان الخلاف مع المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ولبى دعوة الأخير لزيارة النادى بميت عقبة، وقام منصور باصطحبه للقيام بجولة داخل النادي.

وفقًا لما جاء في الفيديو الذي نشره الموقع الرسمي للزمالك على موقع “يوتيوب”، يوم الثلاثاء، وقال “مرتضي”: “أرحب بمحمد فى نادي الزمالك.. أنا كنت بتكلم عن الشخصية حبيشة وليس شخص محمد رمضان”.

ورد رمضان على سؤال مرتضى “إيه رأيك في نادي الزمالك”، بقوله: “عظيم.. وأنا أعرف نادي الزمالك من زمان فهو بيتي ولعبت كتير مع الكابتن عمر النور وبدر حداد ونبيل نصير”، مضيفا “نادي الزمالك كان بيتي وأنا صغير، واختلف كتير عن السابق”.

وقال رئيس الزمالك: “ده إحنا نعملك عضوية بقى”، فيما رد رمضان ضاحكًا: “سيادة المستشار هيعمل لي عضوية مجانًا فى النادي”.

وأشار رئيس الزمالك، إلى أن يوم 9 ديسمبر القادم سيقوم رئيس الوزراء وكوكبة من نجوم نادي الزمالك والأهلي والفن بافتتاح مسجد النادي الجديد”.

كان رئيس الزمالك سخر من رمضان خلال عزاء الفنان الراحل محمود عبد العزيز، حيث قال في تصريحات للصحفيين ووسائل الإعلام: “لسه كنت بقول محمود عبدالعزيز ونور الشريف وعمر الشريف وكل المتحرمين بيروحوا ويتركوا لنا حبيشة”، في إشارة للفنان محمد رمضان.

ورد رمضان عبر حسابه على “فيسبوك”، حيث نشر مقطع الفيديو الذي يسخر فيه مرتضى منصور من حبيشة، وكتب: “المستشار بيغلط فحبيشة.. وأنا محمد رمضان مش حبيشة”.

style=’width: 97%;’>
 

Powered by WPeMatico

عن ايمان عبد العال