أخبار عاجلة

الزمالك يهزم المقاولون العرب بثلاثية نظيفة

القاهرة: إبراهيم ربيع

فاز الزمالك على المقاولون بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر لمسابقة الدوري العام، وأحرز الأهداف ستانلي وإبراهيم صلاح وشيكابالا.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 17 في المركز السادس، فيما توقف رصيد المقاولون عند 13 نقطة في المركز ال13 بجدول الدوري، واستعاد الزمالك انتصاراته بعد تعادله مع الإسماعيلي في الجولة الماضية.
وأكد محمد صلاح مدرب الزمالك أن الفريق الأبيض قدم مباراة قوية أمام المقاولون العرب في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة، مشيرا إلى أن شيكابالا استعاد مستواه وتألق بشدة في المباراة، كما أن إبراهيم صلاح ظهر بصورة جيدة.
على صعيد متصل، استقر مجلس إدارة الزمالك، على تأجيل مفاوضات التجديد لباسم مرسي مهاجم الفريق الكروي لحين الانتهاء من ضغط مباريات الدوري الممتاز، حتى لا يتشتت ذهن اللاعب.وردّ إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالزمالك، على أمر تأجيل المفاوضات مع باسم مرسي قائلاً: «ما زال أمامنا 6 أشهر في الموسم الحالي وفي عقد النادي مع اللاعب.. وباسم مرسي سيوقع للزمالك من دون أي شروط وليس لدينا أي نوع من القلق حول ما يتردد أنه يمكنه التوقيع لأي نادٍ في يناير/‏كانون الثاني المقبل فنعلم جيداً مدى حبه للنادي».

Powered by WPeMatico

عن ايمان عبد العال