أخبار عاجلة

وفد من إسعاف دبي يشارك في مؤتمر خدمات الطب الطارئ بالولايات المتحدة

شارك وفد من مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف في مؤتمر ومعرض خدمات الطب الطارئ “EMS EXPO 2016 ” السنوي الذي أقيم بولاية لويزيانا في الولايات المتحدة الامريكية .
وحضر أعضاء الوفد – الذي ضم عددا من مختلف قيادات المؤسسة وفنيي الطب الطارئ – العديد من المحاضرات المتنوعة في مجال الطب الطارئ والاسعاف المتقدم واطلعوا على أفضل الممارسات في ادارة خدمات الاسعاف الطارئ والأزمات والتطبيقات والبرامج الذكية المختلفة في مجال الاسعاف.
واطلع الوفد على التجربة الأمريكية في التطوع الاسعافي المجتمعي والذي يساهم في تحقيق سرعة الاستجابة واختصار زمن الوصول للمريض ..وتعرف على سبل تقدم المؤسسات الاسعافية في دراسات مقارنة لتجارب مختلف الدول في ذات المجال.
كما اطلع الوفد على سبل انقاذ وعلاج حالات الجلطات الدماغية والسكتات القلبية باستخدام التطبيقات الذكية وتحليل البيانات الخاصة بمختلف الحالات المرضية والمصابين بالأمراض المستعصية وأتمتة الأنظمة التي تقاس بها هذه البيانات.
وزار الوفد معرض خدمات الاسعاف والطب الطارئ المصاحب للمؤتمر والذي يعرض أحدث أنواع سيارات الاسعاف من مختلف شركات التوريد والتصنيع وأحدث الأجهزة والمعدات الاسعافية والبرامج التقنية والخدمات الذكية الخاصة بالطب الطارئ.

Powered by WPeMatico

عن ايمان عبد العال