أخبار عاجلة

وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية تطرح 20 الف شقة تمليك بمقدم 480 جنيه وقسط لمدة 15 سنة ودعم يصل 25 الف جنيه

وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية تطرح 20 الف شقة تمليك بمقدم 480 جنيه وقسط لمدة 15 سنة ودعم يصل 25 الف جنيه

وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية تطرح 20 الف شقة تمليك بمقدم 480 جنيه وقسط لمدة 15 سنة ودعم يصل 25 الف جنيه

أعلن وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية طرح وزارة الاسكان لـ 20 ألف وحدة سكنية في 18 محافظة بنظام التمليك، ضمن مشروع المليون وحدة سكنية على أن يبدأ الحجز في الأول من فبراير المقبل ويستمر حتى 3 مارس 2017. واضاف وزير الاسكان ان الشقق جاهزة للتسكين بمساحة 90 متر بثلاث غرف وصالة وفيما يلى الشروط والاوراق المطلوبة وفقا للشروط والمواصفات وهى يتم سداد 5000 جنيه مقدم حجز يرد في حال عدم التخصيص ، بالاضافة الى 100 جنيه مصاريف إدارية لا ترد، على أن يتم السداد في أي مكتب بريد على الحساب رقم 70822 لحساب بنك التعمير وفقا للاعلان التالى :

الشروط اللازمة للتقديم 
لا يحق للمتقدم أو أحد أفراد الأسرة الزوج أو الزوجة أو الأولاد القصر التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية. وكذلك يجب عدم امتلاك الزوج أو الزوجة أو أحد أفراد الأسرة أي وحدة سكنية. أن لا يكون قد حصل أحد أفراد الأسرة على وحدة سكنية أو قطعة أرض أو قرض تعاوني من الإسكان. وأن يكون المتقدم للحجز من أبناء المحافظة النرتبط بها عملاً وإقامة ويتم الاستدلال على ذلك بالأوراق والمستندات المقدمة أثناء الحجز. على أن لا يقل سن المتقدم عن 21 عام ولا يزيد عن 45. وكما يجب الالتزام بالسداد بنظام التمويل العقاري. أن يكون المتقدم من محدودي الدخل، طبقاً لقانون التمويل العقاري رقم 148 لسنة 2001.

الاوراق المطلوبة 
صورة من بطاقة الرقم القومي، للمتقدم وزوجته . 
شهادة التأمينات الاجتماعية. 
شهادة معتمدة من جهة العمل لبيان إجمالي الدخل الشهري. 
صور الشهادات الرسمية المثبتة للحالة الاجتماعية. 
صورة من وثيقة الزواج أو الطلاق أو الوفاة وشهادات ميلاد الابناء (رقم قومي مميكنة). 
إيصال مرافق حديث لمحل السكن الحالي.
على ان يبدأ القسط الشهرى من 480 جنيه بزيادة سنوية قيمتها 7 % لمدة 15 عام ، على ان يقدم بنك التمويل العقارى دعما يصل الى 25 الف جنيه .
لمتابعه احدث الوظائف لكافة التخصصات ” عليا ومتوسطة وحرف مهنية ووظائف حرة ” على قسم وظيفتك عندنا اكبر قسم للوظائف داخل مصر وخارجها ، كما ننشر اخبار التعليم والمعلمين والقرارات الوزارية والنشرات الدورية والقوانين لجميع العاملين بالدولة ، وكذلك المناهج الدراسية ونتائج الامتحانات لابنائنا الطلبة والطالبات واخيرا اخبار المحافظات والمنوعات والاخبار العاجلة فى حينها كل هذا على اقسام خبر عاجل زورونا دوما لتجدوا كل جديد 

Powered by WPeMatico

عن ايمان عبد العال