أخبار عاجلة

فوز الريال وليفربول ومان سيتي.. وخسارة دورتموند

تابع ريال مدريد سلسلة نجاحاته بفوز جديد للمباراة ال31 من دون خسارة، ولكن الانتصار جاء صعباً على ضيفه سبورتينغ خيخون 2-1 أمس في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم. وسجل رونالدو هدفي الريال (5 من ركلة جزاء و18) ولخيخون كارلوس كارمونا، وأهدر الكرواتي دويي كوب ركلة جزاء لخيخون (78).
وسقط بوروسيا دورتموند وصيف بطل الموسم الماضي على ارض مضيفه اينتراخت فرانكفورت 1-2 في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.
وفي إنجلترا أنقذ المهاجم البلجيكي الشاب ديفوك أوريجي فريقه ليفربول من فخ التعادل السلبي وقاده لمواصلة المطاردة مع مانشستر سيتي وتشيلسي على صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز ثمين ومتأخر 2 – صفر على ضيفه سندرلاند.
وفي باقي المباريات فاز سوانسي سيتي على كريستال بالاس 5 – 4، تعادل ليستر سيتي حامل اللقب مع ميدلسبروه 2 – 2 وهال سيتي مع ويست بروميتش ألبيون 1 – 1.
على استاد «آنفيلد» في ليفربول، انتظر ليفربول طويلا حتى نجح مهاجمه البديل الشاب أوريجي في تسجيل هدف التقدم على سندرلاند في الدقيقة 75 فيما أحرز جيمس ميلنر الهدف الثاني للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة ليستعيد الفريق نغمة الانتصارات في المسابقة.
واستكشف المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو أخيرا شباك فريق بيرنلي وسجل هدفين ليقود فريقه مانشستر سيتي إلى قلب تأخره بهدف نظيف لفوز ثمين 2 – 1 على مضيفه بيرنلي.

Powered by WPeMatico

عن ايمان عبد العال