أخبار عاجلة

الكعبي: الإمارات محطة مهمة في إعدادنا

دبي:«الخليج»
اختتم فريق الشمال القطري لكرة السلة، معسكره الإعدادي الناجح والمميّز في دبي، حيث خاض 4 مباريات فاز في الأولى على الأهلي 76-71 وفي الثانية على النصر 84-75 وفي الثالثة أمام الشارقة 70-75 وفي الرابعة أمام الوصل 61-64.
وحرص ناصر الكعبي، نائب رئيس نادي الشمال القطري ورئيس البعثة، على توجيه الشكر للأندية الإماراتية التي أحسنت استقبال الفريق، كما توجّه بالشكر إلى أسرة فندق هوليداي داون تاون في دبي ممثلة في رفيق كامل المدير العام للفندق ووليد محمود نائب المدير العام، وفادي الغنامة مدير المبيعات على الاستضافة الكريمة للبعثة وتسخير كل الإمكانات لفريق السلة بنادي الشمال.
وتناول الكعبي قضية التجنيس وقال: نحن لا نخجل ولا نتردد في التجنيس طالما أن لوائح الاتحادات الدولية تسمح بذلك وكل دول العالم تطبق هذا المبدأ وتعمل على الاستفادة من هذه الناحية.
وأكد أنّه يؤيد التجنيس للاعبين تحت 16 سنة وغير مرتبطين مع منتخبات بلادهم من قبل، وبذلك يمكن للفرق أن تدعم صفوفها وأن تنافس آسيوياً ودولياً.
وقال الكعبي: إنّ اختيار دولة الإمارات لاقامة المعسكر، تمّ بسبب السمعة الطيبة التي اكتسبتها السلة الإماراتية، التي تضم أسماءً كبيرة على مستوى اللاعبين المواطنين والمحترفين الأجانب.

Powered by WPeMatico

عن ايمان عبد العال