أخبار عاجلة

التعليم تعطيل ووقف الدراسة ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس القادمين بجميع المدارس حال سقوط الامطار

التعليم تعطيل ووقف الدراسة ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس القادمين بجميع المدارس للأسباب التالية
التعليم تعطيل ووقف الدراسة ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس القادمين بجميع المدارس للأسباب التالية  التعليم تعطيل ووقف الدراسة ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس القادمين بجميع المدارس للأسباب التالية  كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ان الاحوال الجوية ستشتد خلال الايام القادمة وستهب على البلاد موجة من الطقس البارد والصقيع ستبلغ ذروتها يومي الخميس والجمعة المقبلين 1 و2 ديسمبر 2016".   واضاف رئيس مجلس الهيئة العامة للارصاد الجوية السادة المحافظين باتخاذ ما يلزم من إجراءات للتخفيف من آثار تلك الموجة الجديدة من موجات حالات عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.     وأن البلاد سوف تتعرض لطقس غير مستقر حيث تزيد السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم محافظات الجمهورية بالتزامن مع سقوط أمطار غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري والقاهرة وحتى سيناء. وبسبب الاحوال الجوية السيئة المتوقعه خلال الفترة القادمة أنه من المحتمل أن تقرر الوزارة تعطيل الدراسة خلال ايام "الثلاثاء والاربعاء والخميس" اذا حدث سوء فى الأحوال الجوية والتى أعلنت عنها هيئة الأرصاد.     ومن المتوقع أن الوزارة بصدد اصدار قرار الى جميع المديريات والادارات التعليمية ومديرى المدارس حال سقوط الأمطار والسيول المتوقعة خلال هذه الأيام، وكيفية المحافظة على أرواح التلاميذ خاصة فى المحافظات المتوقع هطول سيول وأمطار غزيرة عليها .
كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ان الاحوال الجوية ستشتد خلال الايام القادمة وستهب على البلاد موجة من الطقس البارد والصقيع ستبلغ ذروتها يومي الخميس والجمعة المقبلين 1 و2 ديسمبر 2016″.   واضاف رئيس مجلس الهيئة العامة للارصاد الجوية السادة المحافظين باتخاذ ما يلزم من إجراءات للتخفيف من آثار تلك الموجة الجديدة من موجات حالات عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.   

وأن البلاد سوف تتعرض لطقس غير مستقر حيث تزيد السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم محافظات الجمهورية بالتزامن مع سقوط أمطار غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري والقاهرة وحتى سيناء. وبسبب الاحوال الجوية السيئة المتوقعه خلال الفترة القادمة أنه من المحتمل أن تقرر الوزارة تعطيل الدراسة خلال ايام “الثلاثاء والاربعاء والخميس” اذا حدث سوء فى الأحوال الجوية والتى أعلنت عنها هيئة الأرصاد.  

 ومن المتوقع أن الوزارة بصدد اصدار قرار الى جميع المديريات والادارات التعليمية ومديرى المدارس حال سقوط الأمطار والسيول المتوقعة خلال هذه الأيام، وكيفية المحافظة على أرواح التلاميذ خاصة فى المحافظات المتوقع هطول سيول وأمطار غزيرة عليها .

اخبار التعليم وجداول الامتحانات من هنا   اخبار عاجلة – اخبار مصر – منوعات – اخبار التعليم المعلمين – قرارات وقوانين وزارية – محافظات – مناهج ومراجعات – نتائج وجداول امتحانات – وظائف ومسابقات حكومية وخاصة داخل جمهورية مصر العربية وخارجها بالدول العربية ودول الخليج .

Powered by WPeMatico

عن ايمان عبد العال