أخبار عاجلة

«الشرقية للدخان» يخسر أمام «منتخب السويس».. و«جمهورية شبين» يهزم «كهرباء الإٍسماعيلية»

 تغلب نادي منتخب السويس، على نظيره الشرقية للدخان بملعب الأخير بنتيجة 3-2، ضمن مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الدرجة الثانية.

وبتلك النتيجة تصدر منتخب السويس جدول ترتيب المجموعة الثانية بصريد 21 نقطة جمعها من 7 إنصارات وهزيمة وحيدة، فيما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 19 نقطة جمعهم من 6 إنتصارات وتعادل وهزيمة، فيما يحتل المريخ المركز الثالث برصيد 16 نقطة جمعهم من 4 إنتصارات و4 تعادلات وهزيمة.

كما تمكن نادي جمهورية شبين من الفوز على كهرباء الإٍسماعيلية بنتيجة 1-0، ليرفع الفريق رصيدة للنقطة الـ 11 ليحتل المركز التاسع بالمجموعة الثانية، خلف سيراميكا والسكة الحديد أصحاب المراكز السابع والثامن على التريب بنفس الرصيد. 

وفيما يلي نتائج مباريات اليوم:-

– الشرقية للدخان 2×3 منتخب السويس.

– البنك الأهلي 1×1 المريخ.

– جمهورية شبين 1×0 كهرباء الإسماعيلية.

– دكرنس 2×0 الحمام.

Powered by WPeMatico

موقع احداث البلد موقع اخباري ، اخر أخبار مصر والوطن العربي، وظائف خالية، اخبار التعليم، نتائج الامتحانات ، اسعار العملات ، وظائف جريدة الاهرام الجمعة، وظائف جريدة الوسيط.
وظائف اهرام الجمعة  ننشر أهم وظائف الأهرام الجمعة 017، والعديد من الوظائف الخالية بجميع المحافظات المصرية، ووظائف خالية للمصريين في ودول الخليج، وعدد كبير من فرص العمل لجميع المهن والتخصصات في العدد الإسبوعي من جريدة أهرام الجمعة.
وظائف جريدة الأهرام الجمعة من هنا.
وظائف الإمارات من هنا
تابع صفحة جديد الوظائف الحكومية ودول الخليج على صفحتنا على الفيس بوك من هنا.



عن ايمان عبد العال