متابعة لاهم أخبار حافز : اعفاء المستفيدين من حافز من الدخول الاسبوعي دون تسجيل اية خصومات

أكمل المقال
بحبك يا بلادي -
اهم واخر  اخبار حافز – في تطور جديد بعد توقف الموقع الالكتروني لحافز قام المتحدث الرسمي باسم صندوق تنمية الموارد البشرية بطمأنة المستفيدين الذين لم يتكنو من تسجيل الدخول لموقع حافز الرسمي الأمس السبت ، حيث قال انه لم يتم تسجيل اية مخالفات عليهم او حتى تخفيض المخصص المالي بسبب عدم تمكنهم من الدخول .
حيث أعلن المتحدث الرسمي لـ “هدف” قرار صندوق تنمية الموارد البشرية بإعفاء مَن تعذر عليه الدخول اليوم، وعدم تسجيل أيَّة مخالفات أو خفض في المخصص المالي؛ وفي الوقت نفسه طمأن المفرج كافة المستفيدين بأنَّه لم يسبق أن قام البرنامج بتسجيل أي مخالفات أو خصومات على المستفيدين إذا كان سبب عدم دخولهم هو تعذر دخول الموقع لأي سبب خارج عن إرادة المستفيد، مؤكداً أنَّ البرنامج يتيح لمن تضرر تقديم الاعتراض عن طريق مركز الاتصال 920011559.

وفي التفاصيل انه تعذّر دخول المستفيدين لموقع “حافز” لإعانة الباحثين عن العمل، اليوم السبت، في إشكالية تعرض لها الموقع بشكل متكرر خلال الأشهر الماضية ، الإشكالية اليوم تأتي بعد أيام قليلة من توقف البرنامج عن إرسال الرسائل التذكيرية التي كان يبعثها بين الحين والآخر للمسجلين في الموقع؛ تفادياً للحسم من الإعانة الشهرية ، و أبدى الكثير من المستفيدين مخاوفهم من حسومات التسجيل التي تفرض في حال عدم دخولهم للموقع، مشيرين إلى أن الحسومات تتواصل رغم تكرر أعطال موقع البرنامج.

وأبدى المستفيدون من “حافز” تذمرهم واستياءهم وتخوفهم من خفض الإعانة لهم بناء على الشرط الإلزامي بالتسجيل الأسبوعي لموقع “حافز”؛ وذلك لصعوبة الدخول على الموقع اليوم ، ويشار إلى أنه وابتداء من يوم الأحد الماضي الموافق الخامس من ذي القعدة، توقف موقع “حافز” لإعانة الباحثين عن العمل، عن إرسال الرسائل التذكيرية التي كان يبعثها بين الحين والآخر للمسجلين في “الموقع”؛ تفادياً للحسم من الإعانة الشهرية.

وقال موقع “حافز” في وقت سابق إنه سيوقف الرسائل التذكيرية في الخامس من ذي القعدة، وإنه يجب على الباحث عن العمل الالتزام بإكمال جميع المهام المقررة عليه في الوقت الزمني المحدد؛ تجنباً لاحتساب مخالفة.

يذكر ان حافز يلزم الباحثين عن العمل بالدخول للموقع مرة كل أسبوع لتحديث البيانات ولحضور الدورات التدريبية التي أقرها، تفادياً للحسم من الإعانة الشهرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق