موعد توقيت مباراة السعودية واستراليا الودية اليوم

أكمل المقال
يلتقي المنتخب السعودي لكرة القدم اليوم في الساعة العاشرة الاثنين مع منتخب استراليا في مواجهة ودية ضمن المرحلة الثانية لاعداد المنتخب السعودي ، والذي يشمل معسكرا في العاصمة لندن استعداداً لكأس خليجي 22 والذي سيقام في العاصمة الرياض بالاضافة لبطولة كأس اسيا 2015 المقامة في استراليا .

مباراة السعودية واستراليا تعتبر المواجة السادسة للمنتخبين فاز فيها المنتخب الاسترالي ثلاثة مرات والتعادل في ثلاثة وفازت السعودية في مباراة واحده .

وقد أوضح خوان لوبيز كارو المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم ، في مؤتمر صحفي اليوم الأحد بقاعة مؤتمرات نادي فولهام الإنجليزي، على أهمية المرحلة المقبلة للمنتخب السعودي وخاصة مباراة الفريق المقررة غدا الاثنين أمام أستراليا لأهميتها الخاصة على مستوى التصنيف الدولي.

وقال كارو “مواجهة استراليا مهمة بالنسبة لنا كونها تعطينا فكرة عن مستوى المنتخب بشكل عام والمستويات الفردية بالنسبة للاعبين. خلال الفترة الماضية ، وجدت أن اللاعبين لديهم الثقة الكبيرة والطموح. ولذلك، يجب أن نعلم جميعا أن هدفنا الأساسي هو النمو بمستوى المنتخب على المستويين الفردي والجماعي بشكل يناسب اسم المنتخب السعودي وثقله”.

وعن مشكلة المنتخب السعودي في ضياع الفرص السهلة ، قال كارو “بالفعل ، هذا ما عملنا عليه في الفترة الماضية ولا يزال العمل قائما على تحسين وتصحيح الأخطاء خاصة في إنهاء الهجمات. وما ينقصنا فقط هو الدقة والاختيار المناسب من قبل المهاجمين وهذا أمر مهم جدا في كرة القدم. وما زلنا نواصل العمل على معالجة هذه النقطة”.

وعن متابعته للمنتخب الأسترالي ، قال كارو “نعم تابعت المنتخب الأسترالي في عدة مباريات وآخرها أمام بلجيكا والتي كانت مباراة على مستو عال فنيا وظهر خلالها المنتخب البلجيكي بشكل منظم دفاعيا. ومع ذلك ، كانت للمنتخب الأسترالي العديد من الفرص التي لم يتمكن من ترجمتها لأهداف وهو ما استغله المنتخب البلجيكي حيث استثمر الفرص التي سنحت له للتسجيل”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق