نتيجة مباراة مصر والسنغال امس

أكمل المقال
تلقى المنتخب المصري الهزيمة على سيد اسود الكاميرون  في هزيمة وصفها الكثيرون بافتراس اسود السنغال للاعبي مصرحيث تلقت شباك شريف اكرامي هدفين دون رد فى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمعهما حالياً، على ملعب سيدار سينجهور، فى افتتاح منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2015 بالمغرب.

أهداف مباراة مصر والسنغال – أحرز مامى ضيوف وسانيو مانى هدفى المنتخب السنغالى فى الدقيقتين 17 و46 على الترتيب، بدأ الشوط الأول بسرعة من جانب المنتخب السنغالى، وبهجمات لم تشهد فاعلية على المرمى، وسط ابتعاد بعض لاعبى الفراعنة عن مستواهم المعهود خاصة حسام غالى وأحمد فتحى، وفى الدقيقة 17 نجح أسود الترانجا فى تسجيل الهدف الأول بتوقيع ضيوف لاعب ستوك سيتى الإنجليزى.

حافظ المنتخب السنغالى على استحواذه على الكرة وسط سيطرة واضحة نتيجة فارق السرعات، ونجح مانى من تسجيل الهدف الثانى لأسود الترانجا فى نسخة كربونية من الهدف الأول، لتنتهى أول 45 دقيقة بتقدم أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.

وفى الشوط الثانى، دفع شوقى غريب المدير الفنى للفراعنة بعمرو جمال على حساب أحمد حمودى لتنشيط خط الهجوم، كما دفع بحازم إمام على حساب أحمد المحمدى، ونشط الخط الهجومى فى الدقيقة 75 بالدفع بأحمد حسن “كوكا” بديلاً لخالد قمر، وتحسن أداء الفراعنة تدريجياً بانطلاقات محمد صلاح الذى أهدر فرصتين محققتين. فى المقابل، اعتمد لاعبو السنغال على الهجمات المرتدة السريعة على الفراعنة كادت أن تسبب فى تسجيلهم للهدف الثالث لولا تألق شريف إكرامى الذى أنقذ شباكه من مزيد من الأهداف.

تغاضى حكم المباراة عن احتساب ركلة جزاء فى الدقيقة 83 لصالح مصر بعد عرقلة عمرو جمال داخل منطقة الجزاء، لتنتهى المباراة لصالح أسود الترانجا بثنائية نظيفة.

وسيواجه المنتخب المصري نظيره السنغالي الجمعة ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2015.وأفاد مراسل يالاكورة المتواجد مع بعثة المنتخب في السنغال أن شوقي غريب لاحظ تواجد عدد كبير من الصحفيين السنغاليين بالإضافة إلى عدد من مسئولي الاتحاد السنغالي ، الأمر الذي دفعه للقيام بعمل حيلة يفسد من خلالها مخطط هذه العناصر في التجسس على المنتخب.ولجأ غريب إلى الغاء التقسيمة كما أنه طلب من محمد سلام أن يخوض حراس المرمى الأربعة شريف إكرامي ، أحمد الشناوي وعصام الحضري وأمير عبد الحميد تدريباتهم مع بعضهم البعض ، كما أنه لجأ إلى مبادلة الحراس ببعضهم البعض أثناء تدريب اللاعبين على التصويبات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق