اعلان ظهور نتيجة ملاحق الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2014 على موقع الأزهر التعليمي .. نتائج الاعدادية الازهرية الدور الثانى 2014

أكمل المقال
بحبك يا بلادي–  اعلان ظهور نتيجة ملاحق الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2014 على موقع الأزهر التعليمي .. نتائج الاعدادية الازهرية الدور الثانى 2014 – كما عودناكم دائما ان نوافيكم بكل ما هو جديد بخصوص النتائج الهامة بالنسبة للطلبة واولياء امورهم ، واليوم نتحدث عن نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية ملاحق الدور الثانى 2014 ، وفى هذا السياق أكد الشيخ ” جعفر عبد الله ” رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أنه تم إعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري اليوم ، وخلال الساعات القليلة القادمة سوف يتم وضع النتيجة على موقع الأزهر التعليمي.

وقد صرح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن سبب ضعف نسبة النجاح للصف الثالث الإعدادي الأزهري لهذا العام، هو الصعوبة التي جاءت بها الامتحانات.

وقد اكد فضيلة الشيخ جعفر عبد اللع على انه بعد اعتماد النتيجة مباشرة سوف تكون متاحة على موقع الازهر التعليمى والبوابه الاكترونيه للازهر الشريف برقم الجلوس فقط .

ويمكن للطلبه والطالبات معرفة نتيجة الاعدادية الازهرية الصف الثالث الاعدادى ملاحق الدور الثانى 2014 عن طريق الدخول على الموقع الرسمي للأزهر التعليمي لمعرفة النتيجة عن طريق رقم الجلوس من خلال هذا الرابط .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق