اهم الوظائف

الرئيسية موعد افتتاح «جاليريا مربعة الصوة» بجزيرة المارية بأبوظبي الثلاثاء المقبل

موعد افتتاح «جاليريا مربعة الصوة» بجزيرة المارية بأبوظبي الثلاثاء المقبل

أكمل المقال
المصدر : جريدة الاتحاد
تفتتح “جاليريا مربعة الصوة”، أبوابها الثلاثاء المقبل المقبل في جزيرة الماريه، لتكون وجهة عالمية فاخرة للتسوق والترفيه.

وتعد “الجاليريا” مشروعاً مشتركاً بين وحدة مبادلة للعقارات والضيافة، الوحدة التابعة لشركة مبادلة للتنمية، وشركة جلف ريليتد، وهي شركة إقليمية للتطوير والاستثمار العقاري، وهي الوجهة الجديدة الأمثل للتسوق الراقي والطعام الفاخر في أبوظبي.

وتضم تشكيلة متنوعة من دور الأزياء الراقية ونخبة من المطاعم العصرية والعالمية المظللة تحت سقف واحد لتقدم تجربة تسوق فريدة، وتمتد على مساحة 33 ألف متر مربع تتخللها محلات تجارية ومطاعم عالمية راقية ومرافق ترفيهية تضفي للمنطقة رونقاً جديداً ومحطة بارزة للزوار من مختلف أنحاء الشرق الأوسط.



وقال الدكتور كريم الصلح، رئيس مجلس إدارة جلف كابيتال، الشريك الإداري في جلف ريليتد لـ “الاتحاد” “ يأتي هذا الافتتاح للمشروع بعد عامين ونصف من العمل الجاد والمتواصل حيث توضع الآن اللمسات الفنية الأخيرة التي من شأنها إظهار الغاليريا بالصورة اللائقة”.وأضاف “سيقدم افتتاح مثل هذا المشروع في مربعة الصوة أبوظبي مزيجا من الرقي والتميز، من خلال مجموعة من العلامات التجارية الفاخرة والمطاعم العالمية الحائزة على جوائز، لتعيد تعريف الرفاهية والفخامة بتقديم أرقى المعايير البيئية العالمية التي لم تشهدها العاصمة من قبل”.
وقال الصلح “نتجه نحو التطور لنصبح مركزاً حضارياً حقيقياً للمدينة، فإلى جانب “الجاليريا” ، ستزيد الأبراج التجارية المحيطة لها في مربعة الصوة من تألق ولمعان المنطقة، منها فندق “روزوود” أبوظبي من فئة الخمس نجوم”.وستكون غاليريا مربعة الصوة جزءاً من بيئة حيوية متعددة الاستخدامات، تضم فندقي أعمال راقيين يتألف كل منهما من 34 طابقاً هما روزوود أبوظبي، الذي تم افتتاحه بأبوظبي، وفندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الماريه، والمساحات المكتبية من الفئة الأولى، والمقر الجديد لسوق أبوظبي للأوراق المالية، وكليفلاند كلينيك أبوظبي.

ويبلغ إجمالي محلات التجزئة في المشروع أكثر من 130، وتتنوع بين الأزياء الفاخرة والاكسسوارات والمجوهرات الراقية ومستحضرات الصحة والتجميل، اضافة الى تقديم الخدمات بأعلى المعايير

وفيما يتعلق بالمطاعم العالمية والمقاهي، فتضم أكثر من 25 وجهة للمطاعم والمقاهي، وهي عبارة عن مطاعم عالمية يشرف عليها نخبة من أشهر الطهاة في العالم ومقاهي فاخرة تتميز بأفضل الخدمات، ويعتبر موقع المطاعم موقعا مثاليا ذا اطلاله خلابة على الواجهة البحريةوتمتاز الجاليريا بتصاميمها المبتكرة التي وضعتها شركة التصميم المعماري العالمية الكوس مانفريدي، والتي قامت أيضاً بتصميم المطاعم والشرفات على الواجهة البحرية، وردهة المقاهي.

كما تقدم الجاليريا العديد من وسائل الراحة بما في ذلك 4 آلاف موقف للسيارات ومواقف لكبار الشخصيات، اضافة الى خدمة صف السيارات، فضلاً عن شبكة متكاملة من الممرات المكيفة للمشاة للوصول إلى المشاريع السكنية والتجارية المجاورة. وتتوزع المتاجر والمطاعم على مستويين، ويمثل هيكل سقف الردهة الرئيسية من الزجاج والصلب العنصر الأكثر تميزاً في التصميم، حيث يعطي مشهداً معمارياً جذاباً للمركز الجديد مع إطلالات خلابة على مدينة أبوظبي.

وتعد “الجاليريا” أولى مشاريع جلف ريليتد، التي تأسست عام 2009 في شراكة بين جلف كابيتال، إحدى أبرز شركات الاستثمار في الأصول البديلة في منطقة الشرق الأوسط، وريلتد كومبانيز، واحدة من شركات التطوير والاستثمار العقاري الخاصة في الولايات المتحدة، والتي قامت بتطوير مركز تايم وورنر سنتر في نيويورك، وستبدأ قريباً بتطوير مشروع هدسون ياردس متعدد الاستخدامات في منطقة ويست سايد من مانهاتن.

وتتولى مبادلة للعقارات والضيافة، إحدى أهم وحدات الأعمال التابعة لشركة مبادلة، مسؤولية الإشراف على المشاريع التي تمثل جزءاً من خطط التنمية في أبوظبي، والتي تساهم في دفع وتطوير قطاع السياحة المحلي.

وتتضمن مشاريعها الرئيسية في أبوظبي تطوير جزيرة المارية” المعروفة سابقاً باسم جزيرة الصوة”، ومربعة الصوة، ومشروع أرزنة.

وفي قطاع الضيافة، تساعد مبادلة للعقارات والضيافة في دفع عجلة نمو السياحة من خلال تطوير مشاريع ضيافة عالمية المستوى في أبوظبي، وجذب شركات الضيافة العالمية الرائدة إلى الإمارة، كما تمتلك مبادلة للعقارات والضيافة حصة بنسبة 50٪ في مجموعة فايسروي للفنادق التي تدير سلسلة من الفنادق والمنتجعات الراقية، وقد أسهمت مبادلة للعقارات والضيافة في توسيع أعمال المجموعة نحو مدن رئيسية ووجهات سياحية رائدة في مختلف أنحاء العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق