الإخوان : الإنقلابيون سيفشلوا والإعلاميون سيتعلمو الدرس

أكمل المقال
وجه الدكتور أحمد عارف المتحدث باسم جماعة الاخوان عبر إتصال هاتفي مع شبكة"رصد" الإخبارية عدة رسائل للشعب المصري وللرئيس مرسي وللقوات المسلحة، مؤكدًا خلال تلك الرسائل أن الإنقلاب لن ينتصر أبدًا

و دعى عارف في رسالته الأولى الشعب المصري  أن يتخلى عن السلبية وعن كل ما يتعلق بالماضي قبل ثورة 25 يناير، وأن يتخذ من صلاته وصيامه منبرًا لإعلاء كلمة الحق، مضيفًا أنه لن تقبل صلاة على أرض مغتصبة.

وأوضح عارف رسالته الثانية الموجهة للرئيس مرسي قائلاً: كل عام وأنتم بخير ودمت لنا قائد صلبا أمام كل محاولات التي تستميت للانقضاض على الثورة.

كما وجه رسالته الثالثة إلى القوات المسلحة قائلاً :"ملتزمون بكلمة الرئيس مرسي لكم حينما حذركم من الوقيعة بينكم وبين الشعب المصري، لافتا إلى أن أصحاب المصالح الشخصية يستقوا بالوقيعة بين الشعب وجيشه".

وأشار عارف إلى أن الإنقلابيون سيفشلوا والسياسيون المشاكسون سيخيب ظنهم والإعلاميين سيتعلمون الدرس جيدًا بعدما أخفوا الحقائق ماعدا الشرفاء منهم، لافتا إلى ان جميعهم سينقلب بعضهم على بعض في النهاية.

وأكد عارف أن مجزرة الحرس الجمهورية التي وقعت الإثنين الماضي  والتي استشهد على إثرها العشرات العزل دون ذنب ستربك الجميع، وأن دعوات الأيتام والأرامل وكل من فقد عزيز له بتلك المجزرة سيدعو دعزة المظلوم على كل من شارك في تلك الجريمة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق