اهم الوظائف

الرئيسية القبض على موظفة سابقة بميناء القاهرة أوهمت ضحاياها بقدرتها على تعيينهم بالمطار

القبض على موظفة سابقة بميناء القاهرة أوهمت ضحاياها بقدرتها على تعيينهم بالمطار

أكمل المقال
بعد أن أوهمتهم بقدرتها على تعيينهم بشركة مصر للطيران، نجح رجال مباحث مطار القاهرة الدولى فى القبض على عاطلة بحلمية الزيتون، بعد قيامها بالنصب على عدد من المواطنين والإستيلاء منهم على ألاف الجنيهات، تم إخطار النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة.

كانت الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى قد تلقت عدة بلاغات من عدد من المواطنين تفيد قيام سيدة بالنصب عليهم وحصولها على مبالغ مالية بعد إيهامهم بقدرتها على تعيينهم بشركة مصر للطيران بحكم علاقاتها المتعددة وعملها بميناء القاهرة الجوى، توصل تحريات رجال المباحث بإشراف اللواء يسرى عبد العزيز، مدير مباحث المطار إلى تحديد هوية المتهمة وتبين أنها ليلى. م 43 سنة، كانت تعمل بشركة كير سرفيس بميناء القاهرة الجوى إلا أنها تركت العمل وما زالت تتردد عليه منذ أربعة أشهر، وتبين صدور حكم ضدها بالحبس ستة أشهر فى قضية تبديد بالزيتون، وأفادت التحريات بأنها تنتحل إسم أمل للنصب على ضحاياها، قبل أن يتم ضبطها فى أحد الأكمنة المعدة لها.

وأمام اللواء مجدى اليسرى مدير أمن المطار، أقرت المتهمة بإستيلائها على مبالغ مالية من المجنى عليها بعد أن أوهمتهم بقدرتها على توظيفهم بشركة مصر للطيران، تولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسها على ذمة التحقيقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق