اهم الوظائف

الرئيسية صفحة صوت الجيش : تدريبات شرسة تنفذها قواتكم الجوية فى كافة أرجاء جمهورية مصر العربية

صفحة صوت الجيش : تدريبات شرسة تنفذها قواتكم الجوية فى كافة أرجاء جمهورية مصر العربية

أكمل المقال

ينوة صوت الجيش المصرى أنة خلال الساعات القادمة ستشهد سماء المعمورة تدريبات شرسة تنفذها قواتكم الجوية فى كافة أرجاء جمهورية مصر العربية ولعل من سيتأثر نسبيا بصدى هذة الملحمة الضارية هم قاطنى المنطقتين المركزية وا
لشمالية العسكرية لذا وجب التنبية بالآتى :
-الإطمئنان الكامل وعدم التوتر والخوف فهذة قواتكم المسلحة رمز عزتكم ومنعتكم تنفذ بعضا من تدريباتها المتلاحقة ما يبث الإطمئنان والسكينة ويجلب الفخار والتباهى أمام سائر الدول .
-نتيجة لإختراق بعض الطائرات من قواتكم الجوية حاجز الصوت قد ينتج أصوات أشبة بأصوات الإنفجارات المدوية فلا داعى للقلق كما ذكرنا .
-نرجو من جميع قاطنى الأدوار العليا والطوابق النهائية من المنشآت خاصة مواربة بعض منافذ الشقق وعدم إغلاقها كلية فعلي الأقل منفذ أو إثنين حيث أن الموجة الصادرة من إختراق الطائرات لحاجز الصوت قد تؤدى إلي كسر بعض النوافذ الزجاجية الموصدة بسبب الضغط .
-نرجو من الجميع إعادة النشر على وجة السرعة لإتخاذ اللازم ولبث الطمأنينة ويعتذر صوت الجيش عن عدم نشر ما يخص الأمر قبيل تنفيذ المناورات الجوية بوقت كاف إلا أنة بسبب خطأ إدارى وسوف يتم تلاشية مستقبلا .
وللإضافة فإن هذة المناورات تعتبر ضمن خطة التأمين داخل الأماكن المدنية وفوق المدن والتى تهدف إلى تدريب كوادر الطيارين علي كيفية التلاحم والقتال فوق المدن حال نجح العدو في إختراق المجال العسكرى الجوى مثلما حدث فى الملحمة الجوية لمدينة المنصورة وقد أصرت القيادة العسكرية على إستكمال التدريب حتى في أيام عيد الأضحى فإذا إرتاحت واحتفلت جموع الشعب فإن الجيش لا يرتاح ولا يكف عن الزئير برا وبحرا وجوا .
عاشت مصر حرة قوية مانعة قاهرة يجيشها وشعبها .
كل عام وأنتم بخير .

صوت الجيش المصرى | صوت جيش الشعب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق