اهم الوظائف

الرئيسية بكار يبين أسباب إقالة عماد عبد الغفور

بكار يبين أسباب إقالة عماد عبد الغفور

أكمل المقال

صرح نادر بكار عن أسباب اتخاذ الهيئة العليا للحزب قرارًا بإقالة د.عماد عبد الغفور رئيس حزب النور من منصبه.
وكتب  علي صفحته الشخصية علي موقع "تويتر" منذ قليل أن الهيئة العليا لحزب "النور" أصدر قرارًا بإقالة د.عماد عبد الغفور رئيس الحزب لتعارض المصالح بين كونه مساعدًا للرئيس، ورئيسًا للحزب في الوقت نفسه.
وأضاف أن السبب الثاني وراء إقالة عبد الغفور هو قراراته المنفردة بوقف انتخابات الحزب, وهو ما ليس من حقه لكون منصبه نفسه يخضع للانتخاب، مما يعني أيضًا تضارب المصالح.
وأشاد بكار بدكتور عماد عبد الغفور ووصفه بأنه سياسي متفرد، آن الأوان أن يتفرغ لخدمة وطنه في منصب مساعد الرئيس, وقال: "كلنا رهن إشارته نساعده في خدمة الوطن".
ونفي نادر بكار إقالته من منصبه كمتحدث رسمي باسم حزب "النور", مؤكدًا أن  كل ما يقال عن وقفه أو إحالته للتحقيق لا صحة له كما أكد ذلك رئيس الحزب وأعضاء الهيئة العليا في أكثر من مناسبة.
وشدد على أن حساب حزب "النور" على "تويتر" الذي نشر خبر اقالته مخترق منذ فترة بعيدة من أعضاء مفصولين, مشيرًا إلي أن البعض استغل انشغاله بالزواج ليكيل له الاتهامات بغير بينة.
وقال: "ليس التحدث باسم الحزب منصبًا أسعى للحفاظ عليه، لكنه تكليف من رئيس الحزب المؤقت الأستاذ السيد خليفة والهيئة العليا أنا ملتزم به".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق