اهم الوظائف

الرئيسية النائب العام يقرر حظر النشر في بلاغ "مرسي" ضد "عكاشة" قرر النائب العام، المستشار عبد المجيد محمود، حظر النشر فيما يتعلق بالبلاغ المقدم من الرئيس محمد مرسي، ضد الإعلامي توفيق عكاشة، مالك قناة الفراعين، والذي يتهمه فيه بالسب والقذف، والمنظور أمام النيابة الكلية، بمحكمة جنوب الجيزة. النائب العامكان تامر فارق، رئيس النيابة الكلية بمحكمة جنوب الجيزة، قد استمع، اليوم الخميس، لأقوال توفيق عكاشة فيما هو منسوب إليه في البلاغ الذي تقدم به الرئيس محمد مرسي، ثم قرر صرفه من سراي النيابة، فيما تجمع العشرات من أنصار "عكاشة" أمام النيابة لمساندته. وتقدم الفريق القانوني بحملة الدكتور محمد مرسي، ببلاغ للنائب العام ضد توفيق عكاشة واتهامه بالسب والقذف على الهواء مباشرة بقناة الفراعين، بعد توجيهه اتهامات "غير أخلاقية" لمرسي، أواخر مايو الماضي. كما اتهمه بأنه يستغل برنامجه وقناة "الفراعين" التي يمتلكها لشن شائعات وأكاذيب حوله ويريد أن يثأر لنفسه من حزب "الحرية والعدالة" الذراع السياسية للإخوان المسلمين لخسارته في الانتخابات البرلمانية الماضية .

النائب العام يقرر حظر النشر في بلاغ "مرسي" ضد "عكاشة" قرر النائب العام، المستشار عبد المجيد محمود، حظر النشر فيما يتعلق بالبلاغ المقدم من الرئيس محمد مرسي، ضد الإعلامي توفيق عكاشة، مالك قناة الفراعين، والذي يتهمه فيه بالسب والقذف، والمنظور أمام النيابة الكلية، بمحكمة جنوب الجيزة. النائب العامكان تامر فارق، رئيس النيابة الكلية بمحكمة جنوب الجيزة، قد استمع، اليوم الخميس، لأقوال توفيق عكاشة فيما هو منسوب إليه في البلاغ الذي تقدم به الرئيس محمد مرسي، ثم قرر صرفه من سراي النيابة، فيما تجمع العشرات من أنصار "عكاشة" أمام النيابة لمساندته. وتقدم الفريق القانوني بحملة الدكتور محمد مرسي، ببلاغ للنائب العام ضد توفيق عكاشة واتهامه بالسب والقذف على الهواء مباشرة بقناة الفراعين، بعد توجيهه اتهامات "غير أخلاقية" لمرسي، أواخر مايو الماضي. كما اتهمه بأنه يستغل برنامجه وقناة "الفراعين" التي يمتلكها لشن شائعات وأكاذيب حوله ويريد أن يثأر لنفسه من حزب "الحرية والعدالة" الذراع السياسية للإخوان المسلمين لخسارته في الانتخابات البرلمانية الماضية .

أكمل المقال

قرر النائب العام، المستشار عبد المجيد محمود، حظر النشر فيما يتعلق بالبلاغ المقدم من الرئيس محمد مرسي، ضد الإعلامي توفيق عكاشة، مالك قناة الفراعين، والذي يتهمه فيه بالسب والقذف، والمنظور أمام النيابة الكلية، بمحكمة جنوب الجيزة.
النائب العامكان تامر فارق، رئيس النيابة الكلية بمحكمة جنوب الجيزة، قد استمع، اليوم الخميس، لأقوال توفيق عكاشة فيما هو منسوب إليه في البلاغ الذي تقدم به الرئيس محمد مرسي، ثم قرر صرفه من سراي النيابة، فيما تجمع العشرات من أنصار "عكاشة" أمام النيابة لمساندته.
وتقدم الفريق القانوني بحملة الدكتور محمد مرسي، ببلاغ للنائب العام ضد توفيق عكاشة واتهامه بالسب والقذف على الهواء مباشرة بقناة الفراعين، بعد توجيهه اتهامات "غير أخلاقية" لمرسي، أواخر مايو الماضي.
كما اتهمه  بأنه يستغل برنامجه وقناة "الفراعين" التي يمتلكها لشن شائعات وأكاذيب حوله ويريد أن يثأر لنفسه من حزب "الحرية والعدالة" الذراع السياسية للإخوان المسلمين لخسارته في الانتخابات البرلمانية الماضية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق