اهم الوظائف

الرئيسية فتح باب التقدم للقرعة الجديدة لبيع أراضي صغيرة للإسكان العائلي كاملة المرافق ضمن برنامج الإسكان الإجتماعي.

فتح باب التقدم للقرعة الجديدة لبيع أراضي صغيرة للإسكان العائلي كاملة المرافق ضمن برنامج الإسكان الإجتماعي.

أكمل المقال

اعلانات جريده البديل الاثنين 26\9\2011
أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن فتح باب التقدم للقرعة الجديدة لبيع أراضي صغيرة للإسكان العائلي كاملة المرافق ضمن برنامج الإسكان الإجتماعي.
وأوضحت الهيئة إن مساحات الأراضي تبدأ من 209 أمتار مربعة إلى 276 مترا مربعا بأسعار من 380 جنيها للمتر إلى 690, على أن يكون التسديد على أربع دفعات بدون فوائد لبناء أرضي و3 أدوار بمساحة الدور من 120 إلى 148 مترا مربعا طبقًا للنماذج التي حددتها الهيئة على أن يسدد مقدم الحجز 10000 جنيه.
وأضافت أنه سيتم تخصيص الأراضي وفق قرعة يدوية علنية على أن يتم رد مقدم الحجز على من لم تقع عليهم القرعة ويتم تسديد باقي مقدم الحجز المقدر بـ25% من اجمالي ثمن الأرض خلال فترة لا تزيد عن شهر من تاريخ بدء القرعة, ويتم سداد باقي ثمن الأرض على 3 أقساط سنوية متساوية.
وحددت الشروط على أن تكون الأراضي متاحة للشخص العاقل الطبيعي وليس شخصًا معنويًا شركة أو مؤسسة وألا يقل السن عن 21 عامًا في تاريخ بدء الحجز وألا يحق للأسرة التقدم لحجز أكثر من قطعة أرض واحدة في المدن المعلن عنها وألا يكون قد سبق تخصيص قطعة أرض له أو لأسرته بأي من المدن الجيديدة.
واشترطت أن يكون المتقدم من مواليد المحافظة التي تقع في نطاقها المدينة المراد الحجز فيها أو يكون من العاملين أو القاطنين بها.
وتوفر الهيئة 6518 قطعة أرض في مدن مختلفة هي ” بدر و15 مايو والشروق والصالحية وبرج العرب والعاشر من رمضان بالإضافة إلى اسوان الجيدة وبني سويف والمنيا الجديدة واسيوط الجديدة وسوهاج الجديدة والسادات”.

وسبتم فتح باب التقديم يوم 19 اكتوبرالفادم الى 24 \11\2011
اخبار جريده البديل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق