اهم الوظائف

الرئيسية ملخص صحف الامارات - الاحد 27\2\2011

ملخص صحف الامارات - الاحد 27\2\2011

أكمل المقال

بينها استقطاب المرأة لأول مرة في سلك القضاء الاتحادي

وزير العدل: تدشين مبادرات رائدة في القطاع القضائي الفترة المقبلة

كشف معالي الدكتور هادف بن جوعان الظاهري وزير العدل عن أن الفترة المقبلة ستشهد تدشين عدد من المبادرات الرائدة ضمن استراتيجية الوزارة للنهوض بالقطاع ..
وزير العدل: تدشين مبادرات رائدة في القطاع القضائي الفترة المقبلة

حاكم الشارقة يفتتح اليوم مؤتمر مسارات النهوض بالأسرة العربية

الشارقة (وام) - يفتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مؤتمر “مسارات النهوض بالأسرة العربية” بقصر ..

سفير الدولة في لندن يزور «أدنبرة»

أدنبرة (وام) - بحث عبدالرحمن غانم المطيوعي سفير الدولة لدى المملكة المتحدة، خلال زيارته لمدينة “أدنبره” عاصمة أسكتلندا محادثات مع عدد من رجال الأعمال ..

سفير الدولة في الأرجنتين يلتقي حاكم محافظة خوخوي

بوينس أيرس (وام) - التقى محمد عيسى القطام الزعابي، سفير الدولة لدى جمهورية الأرجنتين بيدرو انطونيو سيغور لوبيز، حاكم محافظة خوخوي الأرجنتينية. وبحث ..

«شؤون الأسرة» باستشاري الشارقة تناقش نسب التوطين

تحرير الأمير (الشارقة) - ناقشت لجنة شؤون الأسرة في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة أمس، نسب توطين الوظائف في الدوائر والمؤسسات الحكومية المحلية ..

محاضرة دينية لرواد ملتقى العائلة في دبي

دبي (وام) - نظمت إدارة مراكز الأميرة هيا بنت الحسين الثقافية الإسلامية التابعة لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، بتوجيهات من حرم صاحب السمو ..

شهد ملتقى الثقافة وافتتح قاعة الشيخ حميد

عمار النعيمي يُطلق جائزتي الإعلامي والمثقف الصغير

عجمان (الاتحاد) - شهد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان الملتقى السنوي الذي نظمته دائرة الثقافة والإعلام بعجمان لعرض أهم إنجازاتها لعام ..
عمار النعيمي يُطلق جائزتي الإعلامي والمثقف الصغير

ضمن برنامج «التعددية الثقافية» بمعهد آل مكتوم

طالبات جامعة أبوظبي يناقشن قضايا عالمية مع برلمانيين بريطانيين

أبوظبي (الاتحاد) - زارت مجموعة من طالبات جامعة أبوظبي، البرلمانين البريطاني والأسكتلندي، بهدف التعرف إلى التجربة البرلمانية في المملكة ..
طالبات جامعة أبوظبي يناقشن قضايا عالمية مع برلمانيين بريطانيين

بدء التحكيم لجائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي

تحرير الأمير (الشارقة) - باشرت لجان التحكيم بجائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي أعمالها أمس، بغرض تقييم الأعمال المقدمة للدورة السابعة عشرة من ..

ضمن برنامج «نبض دبي»

يوم النشاط البدني في حتا يشهد مشاركة واسعة

دبي (وام) - شهدت فعالية “يوم النشاط البدني في حتا” التي نظمت صباح أمس، مشاركة أكثر من 1000 شخص من مختلف الأعمار والفئات، إلى جانب من العديد من ..

وفد من جامعة أوسنو بروك الألمانية يزور جامعة الإمارات

العين (الاتحاد)- دعا الدكتور عبدالله الخنبشي مدير جامعة الإمارات، إلى تكثيف وتوسيع برامج التبادل الثقافي والعلمي بين طلبة الجامعة والجامعات الشقيقة ..

معرض للجامعات الأميركية في أبوظبي ودبي

أبوظبي (الاتحاد) - تنظم “شبكة الطلبة الدولية” بالتعاون مع قسم الإعلام والثقافة بالسفارة الأميركية، معرضاً تعليمياً لمجموعة من المعاهد التعليمية ..

تناقص في عدد الأكياس البلاستيكية خلال اليومين الماضيين

المتسوقون يقتنون أكياساً مصنوعة من القماش و«الجوت» قابلة لإعادة الاستعمال

هالة الخياط (أبوظبي) - شهدت مراكز التجمع التجارية خلال اليومين الماضيين تناقصاً في أعداد الأكياس البلاستيكية المستخدمة لأغراض التسوق، استجابة لدعوات ..
المتسوقون يقتنون أكياساً مصنوعة من القماش و«الجوت» قابلة لإعادة الاستعمال

إنشاء 128 بوابة إلكترونية لمواجهة مشكلة الحيوانات السائبة

12 ألف بلاغ تلقاها مكتب خدمات الطوارئ في بلدية العين

محسن البوشي (العين) - بلغ إجمالي عدد البلاغات الواردة لمكتب خدمات الطوارئ ببلدية العين العام الماضي 12 ألف بلاغ تقريباً، بمعدل 33 بلاغاً يومياً، ..
12 ألف بلاغ تلقاها مكتب خدمات الطوارئ في بلدية العين

يوفر نقلة نوعية ويؤسس للدائرة الافتراضية

بلدية عجمان تقيّم مشروع التحول الإلكتروني

عجمان (الاتحاد) - أكد يوسف محمد الشيبة مدير إدارة تقنية المعلومات في بلدية عجمان أن الخطة الاستراتيجية لبرنامج التحول الإلكتروني تسعى إلى تحقيق الهدف ..

معرض مدرسي في أبوظبي حول تدوير النفايات

أبوظبي (وام) - انطلقت في أبوظبي أمس فعاليات “المعرض البيئي التوعوي الأول لإعادة تدوير النفايات”، الذي تنظمه مدرسة الشهب الخاصة للبنات، ويتضمن ..

تخصيص موقع إلكتروني لتلقي ملاحظات أولياء الأمور

مجلس أبوظبي للتعليم: لائحة المدارس الخاصة تضمن أعلى درجات الرعاية والحماية للطالب

أبوظبي (الاتحاد) - أكدت اللائحة المنظمة للعمل بالمدارس الخاصة، التي يستعد مجلس أبوظبي للتعليم لإصدارها، أن عملية تسجيل الطالب في أي مدرسة هي موافقة ..
مجلس أبوظبي للتعليم: لائحة المدارس الخاصة تضمن أعلى درجات الرعاية والحماية للطالب

بمشاركة 30 طبيباً من الدولة وخارجها

«الصحة»: إجراء امتحان الزمالة البريطانية لأمراض القلب

أحمد مرسي (الشارقة) – أجرت وزارة الصحة امتحان الحصول على شهادة الزمالة للكلية الملكية البريطانية للأمراض الباطنية وبمشاركة 30 طبياً وطبيبة من ..

أكاديمية شرطة دبي تنظم حملة للتبرع بالدم

دبي (الاتحاد) - نظمت إدارة العلاقات العامة في أكاديمية شرطة دبي، حملة للتبرع بالدم، بالتعاون مع مركز التبرع بالدم في مستشفى الوصل، دعماً لمرضى ..

اختتام قمة الشرق الأوسط لأمراض الدم والأورام

دبي (الاتحاد)- اختتمت يوم أمس بفندق جراند حياة بدبي فعاليات قمة الشرق الأوسط لأمراض الدم والأورام التي شارك بها على مدار اليومين الماضيين أكثر من 400 ..

تبدأ أعمالها من الموقع الجديد غداً

«صحة» تنقل مقر مكتبها الرئيسي إلى الخالدية في أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد)- تباشر شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” أعمالها اليومية من الموقع الجديد غداً، حيث كانت قد أعلنت عن نقل مكاتب عملياتها الرئيسية من ..

بهدف رفع معدلات الثقة في الأحكام القضائية بالدولة

رؤساء وقضاة المحاكم يؤكدون أهمية توحيد المبادئ القضائية

أبوظبي (الاتحاد) - أكد قضاة شاركوا بأعمال الملتقى التنسيقي الرابع لرؤساء وقضاة المحاكم العليا بالدولة، أهمية التوحيد للمبادئ القضائية التي تستند ..
رؤساء وقضاة المحاكم يؤكدون أهمية توحيد المبادئ القضائية

«الدراسات القضائية» ينظم برنامج «الدفوع الشكلية والدعاوى المدنية»

الشارقة (الاتحاد) - نظم معهد التدريب والدراسات القضائية في الشارقة برنامجاً تدريبياً عن “الدفوع الشكلية والموضوعية في الدعاوى المدنية”، استهدف 15 ..

يعقد الشهر المقبل ويناقش 18 بحثاً

مؤتمر مركز الإمارات للدراسات يطرح خريطة طريق لدول الخليج

أبوظبي (وام) - تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس مركز الإمارات للدراسات ..

«تقنية أبوظبي للطلاب» تنظم يوماً للتوعية الصحية

أبوظبي (الاتحاد) - نظمت كلية التقنية العليا للطلاب في أبوظبي يوما مفتوحا للتوعية الصحية بمشاركة عدد من المؤسسات الصحية والمراكز الطبية الحكومية ..

أمرت بصرف كل مستحقاته القانونية

«الاتحادية العليا» تلغي قراراً بفصل موظف تغيب عن عمله أكثر من 4 أشهر

إبراهيم سليم (أبوظبي) - أيدت المحكمة الاتحادية العليا حكماً قضى بإلغاء قرار فصل موظف عام قضت به محكمة أول درجة واعتباره كأن لم يكن وبإعادة الموظف إلى ..
«الاتحادية العليا» تلغي قراراً بفصل موظف تغيب عن عمله أكثر من 4 أشهر

شرطة دبي ونيابة الأسرة والأحداث تبحثان التعاون

دبي (الاتحاد) - بحث العميد محمد سعيد المري، نائب مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع، نائب رئيس اللجنة العليا لبرنامج التربية الأمنية، سبل تعزيز ..

بدء عمل إدارتي «التنفيذ» و«الأمانات» في مقر المحكمة بالمصفح

المحكمة العمالية: تسوية 642 قضية بالتوفيق والمصالحة في أبوظبي

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي) – ارتفع عدد القضايا التي تلقتها المحكمة العمالية في أبوظبي العام الماضي بنسبة 64%، وفق إحصاءات المحكمة التي أشارت إلى أن ..

الخدمات تشمل توفير رقم اتصال مجاني

«مرور أبوظبي» توفر لذوي الإعاقة مداخل و «مواقف» و «كاونترات» لإنهاء معاملاتهم

وفرت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي مجموعة من الخدمات للأشخاص ذوي الإعاقة؛ تسهيلاً لإجراءات معاملاتهم وتبسيط الإجراءات، وذلك ضمن المساعي ..
«مرور أبوظبي» توفر لذوي الإعاقة مداخل و «مواقف» و «كاونترات» لإنهاء معاملاتهم

وفاة شاب مواطن وإصابة آخر بتصادم دراجتين في أم القيوين

سعيد هلال (أم القيوين) - توفي شاب مواطن يدعى “م. س. أ”، يبلغ من العمر 16 عاماً، أمس، فيما أصيب آخر يدعى “س. أ. أ” في العمر نفسه، في حادث تصادم ..
وفاة شاب مواطن وإصابة آخر بتصادم دراجتين في أم القيوين

«الكي 9» تستعد للحصول على التصنيف الدولي في مجالات البحث والإنقاذ

أبوظبي (الاتحاد) - بدأت القيادة العامة لشرطة أبوظبي ممثلة في إدارة التفتيش الأمني «الكي 9» استعداداتها للحصول على التصنيف الدولي في البحث والإنقاذ في ..

شرطة أبوظبي تحدث رؤيتها لتقديم خدمات أفضل

أبوظبي (الاتحاد) - حث اللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، مديري الإدارات ورؤساء الأقسام، على تطبيق منهجية تحديث الرؤية ..

3752 حادثاً مرورياً في خورفكان ودبا وكلباء العام الماضي

بدرية الكسار (خورفكان) - بلغ عدد الحوادث المرورية في كل من خورفكان ودبا وكلباء 3752 حادثاً خلال العام الماضي و145 حادثاً خلال شهر يناير الماضي. وأوضح ..

شرطة دبي تختتم دورة فني خازن أسلحة وذخيرة

دبي (الاتحاد) - اختتمت في الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات بشرطة دبي، الدورة السادسة عشرة لفني خازن أسلحة وذخيرة، التي نظمتها الإدارة بمشاركة 22 ..

شاركت فيه أعداد كبيرة من الطلاب

اختتام أسبوع التربية الأمنية بدبي

دبي (الاتحاد) - اختتمت في مدرسة جميرا النموذجية للتعليم الأساسي للبنات فعاليات أسبوع التربية الأمنية، التي نظمتها الإدارة العامة لخدمة المجتمع في ..

سعود القاسمي يشهد احتفالاً شعبياً

برأس الخيمة ويستقبل إمام المسجد النبوي

شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة مساء أمس الأول الاحتفالية الخاصة التي نظمتها جمعية ابن ماجد للفنون الشعبية ..

حميد النعيمي يشهد غداً احتفال شرطة عجمان بيوم التميز الشرطي

عجمان (وام) - تقام مساء غد فعاليات احتفال الإدارة العامة لشرطة عجمان بالدورة الثانية ليوم التميز الشرطي، تحت شعار “يوم عجمان للتميز الشرطي”، برعاية ..

الإمارات تحتفل بيوم اللغة العربية

أبوظبي (الاتحاد) - تحتفل الإمارات في الأول من مارس بيوم اللغة العربية، في وقت تواجه فيه “لغة الضاد” تحديات في عقر بيتها جراء العولمة وسياسة الانفتاح، ..

جمعية أم المؤمنين بعجمان تنظم ورشة «حوار يذيب الجدار»

عجمان (الاتحاد) - نظمت جمعية أم المؤمنين بمناسبة اليوبيل الفضي ليوم العلم ورشة عمل بعنوان “حوار يذيب الجدار”، حول المرحلة العمرية في ظل متغيرات ..

لإيقاف زحف الرمال وزيادة الرقعة الخضراء

زراعة مصدات للرياح والرمال في المحاضر الشرقية بمدينة ليوا

محمد الأمين (المنطقة الغربية) - تم البدء في مشروع زراعة مصدات للرياح والرمال حول الشعبيات “المحاضر” بمدينة ليوا، بحسب ما أفاد به حمود حميد المنصوري ..

«إسلامية دبي» تنظم دورة «تربية الطفل روحاً وسلوكاً في ضوء الإسلام»

دبي (الاتحاد) - تنظم دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي صباح اليوم دورة تدريبية بعنوان “تربية الطفل روحاً وسلوكاً في ضوء الإسلام” وذلك في ..

ولي عهد رأس الخيمة يحضر حفل تكريم المشاركين في العرس الجماعي الأول لعام 2011

رأس الخيمة (وام) - حضر سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة مساء أمس الأول الحفل الذي أقامته مؤسسة صندوق الزواج في فندق هيتلون ..
ولي عهد رأس الخيمة يحضر حفل تكريم المشاركين في العرس الجماعي الأول لعام 2011

تتزامن مع ذكرى تولي صباح الأحمد مقاليد الحكم

محمد بن راشد يشارك في احتفالات الكويت بمناسبة الذكرى الخمسين للعيد الوطني والعشرين للتحرير

شارك صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله والوفد المرافق في احتفالات دولة الكويت الشقيقة التي ..
محمد بن راشد يشارك في احتفالات الكويت بمناسبة الذكرى الخمسين للعيد الوطني والعشرين للتحرير

حمدان بن زايد يقدم واجب العزاء إلى آل الخييلي

سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية خلال تقديمه واجب العزاء إلى عويضة بن سهيل الخييلي وحمد بن سهيل الخييلي في وفاة ..
حمدان بن زايد يقدم واجب العزاء إلى آل الخييلي

تطلق قريباً لائحة السلوك الطلابي بتعديلاتها الجديدة

«التربية»: ربط قرار فصل الطالب بالمنطقة التعليمية بدلاً من المدرسة

كشفت وزارة التربية والتعليم أنه بناء على التعديلات الجديدة في لائحة السلوك الطلابي، التي سوف يتم إطلاقها قريباً، فإن قرار فصل أو توقيف أي طالب في أي ..
«التربية»: ربط قرار فصل الطالب بالمنطقة التعليمية بدلاً من المدرسة

ضم اثنين ينتميان إلى إحدى السلالات المهددة بالانقراض

النمور البيضاء في متنزه العين للحياة البرية

أعلن متنزه العين للحياة البرية ضم اثنين من النمور البيضاء لأسرة المتنزه من الحيوانات المهددة بالانقراض خلال احتفال تم تنظيمه أمس الأول بحضور معالي ..
النمور البيضاء في متنزه العين للحياة البرية

ابجديات

لماذا يثورون؟

إزاء الأحداث العنيفة والمتلاحقة التي تجتاح عالمنا العربي، فإن علينا، بصفتنا باحثين عن الحقيقة، أن لا نكتفي بالتحليل العابر الذي تطالعنا به الفضائيات ..


«بركان الاصايل» يتقدم الترشيحات في سباق الأمهار الكلاسيكي بـ «أبوظبي»

صراع الأقوياء في الجولة الـ 13 لكأس «الوثبة ستد» اليوم

عصام السيد (أبوظبي) - ينظم نادي أبوظبي للفروسية عصر اليوم فعاليات سباقه الثالث عشر لهذا الموسم وتشارك فيه 80 خيلاً ويتألف من ستة أشواط أبرزها الجولة ..
صراع الأقوياء في الجولة الـ 13 لكأس «الوثبة ستد» اليوم

«خماسيات» كرة صالات السيدات

عجمان يتصدر مجموعة دبي والإمارات الشمالية

دبي (الاتحاد) - تصدر فريق نادي عجمان منافسات بطولة كأس الإمارات لخماسيات كرة القدم للسيدات التي تنظمها لجنة كرة القدم للسيدات برعاية مجلس أبوظبي ..

«المسابقات» تدرس تعديل برنامج المسابقة

العين يفلت من كمين «الكوماندوز» والأهلي يعبر الشارقة في «أقوياء اليد»

رضا سليم (دبي) - فاز الأهلي على الشارقة 34 - 28 وأفلت العين من مفاجآت كوماندوز الشعب المنتفض وفاز عليه 32 - 31، في جولة افتتاح دوري أقوياء اليد أمس ..

أحمد بن حمدان آل نهيان وصيف «المواطنين» ويتوج الفائزين

لي بطل أبوظبي الدولية لـ «الوقوف على مجداف»

أبوظبي (الاتحاد) - فاز المتسابق الجنوب أفريقي وليام لي بالمركز الأول لسباق التجديف وقوفاً على مسافة 12 كيلومترا للرجال في بطولة أبوظبي الثانية لسباق ..
لي بطل أبوظبي الدولية لـ «الوقوف على مجداف»

سيف الشرقي يتوج الفائزين في الجولة الرابعة بالفجيرة

4 ألقاب لنجومنا في بطولة الإمارات لـ «الدراجات المائية»

سيد عثمان (الفجيرة) - حصد أبطال الإمارات على 4 ألقاب في الجولة الرابعة لبطولة الإمارات للدراجات المائية والتي اقيمت بمنطقة جزيرة الموزه على كورنيش ..
4 ألقاب لنجومنا في بطولة الإمارات لـ «الدراجات المائية»

حمدان بن محمد يشهد السباق ويشيد بتألق فرسان الإمارات

العويس يحلق بكأس قطر الدولي للقدرة

توج الفارس غانم سعيد العويس من اسطبل فزاع لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي على صهوة الجواد “ون أوسايكس” بكأس قطر الدولي للقدرة ..
العويس يحلق بكأس قطر الدولي للقدرة

الشارقة يكرم اليوم أصحاب إنجازات الموسم الماضي

دبي (الاتحاد) - يقيم نادي الشارقة مساء اليوم حفل تكريم للفرق الفائزة ببطولات العام الماضي، لكرة اليد والسلة والألعاب الفردية، وكانت الفرق الفائزة ..

500 مشارك في «المشي الخيري» بالفجيرة

سيد عثمان (الفجيرة) - شارك 500 متسابق أمس في ماراثون تيري فوكس للمشي الخيري الذي أقيم على كورنيش الفجيرة لمسافة 5 كم برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد ..

محمد بن نهيان يتوج الأبطال

«مهرة» يحلق بكأس دبي «الفضي» للبولو وفالكونز وصيفاً

رضا سليم (دبي) - توج فريق مهرة بكأس دبي الفضي للبولو بعد فوزه على فريق دبي فالكونز بالهدف الذهبي في الشوط الخامس وانتهى اللقاء 9 - 8 في المباراة التي ..
«مهرة» يحلق بكأس دبي «الفضي» للبولو وفالكونز وصيفاً

الهاملي يشيد بالشراكة

«المعاقين» وفورمولا للرياضة يوقعان اتفاقية تعاون

دبي (الاتحاد) - أعلن اتحاد رياضة المعاقين عن اتفاقية تعاون مشتركة مع عالم فورمولا للرياضة تهدف إلى استقطاب الشركات الراعية وتقديم الدعم لبرامج وأنشطة ..
«المعاقين» وفورمولا للرياضة يوقعان اتفاقية تعاون

راحة 4 أيام لـ«الفهود»

الوصل يصرف مكافأة الفوز على الأهلي

يحصل الوصل على راحة سلبية 4 أيام، بعد الجهد الكبير الذي بذله الفريق، في الفترة الأخيرة، وأثمرت عن فوزين كبيرين، على “فرسان” الأهلي بهدفين، في دوري ..
الوصل يصرف مكافأة الفوز على الأهلي

معسكر أبوظبي يجهز «الملك» للقاء «الزعيم»

رضا سليم (دبي) - يعود الشارقة إلى التدريبات، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق، عقب مباراة الجزيرة في الدوري، بسبب عدم وجود ارتباطات لـ”الملك في كأس ..

مولد نجم جديد

دبي (الاتحاد) - بزغ نجم شاب جديد في صفوف “الفهود”، إنه خليفة عبد الله “20 عاماً، الذي شارك أمام قوات المسلحة، قبل أن يلتقي الوصل مع الأهلي في ربع ..

الأسبوع العاشر لدوري «الصالات»

كلباء والإقامة والحصن تتألق في جولة الفجيرة

الفجيرة (الاتحاد) - فـاز اتحاد كلباء على جهاز حماية المنشآت 8-4، والإدارة العامة للإقامة بالشارقة على الفجيرة 6-4، ودبا الحصن على وزارة الدفاع 10 -1، ..

بمشاركة 100 لاعب من البراعم والأشبال

اختتام المرحلة الأولى لمدرسة الإنتر أبوظبي الكروية

بمشاركة 100 لاعب من البراعم والأشبال اختتمت المرحلة الأولى من مشروع مدرسة الإنتر- أبوظبي الذي نظمه مجلس أبوظبي الرياضي، بالتعاون مع شريكه العالمي ..
اختتام المرحلة الأولى لمدرسة الإنتر أبوظبي الكروية

المباراة تلاعبت بالأعصاب من «البداية» إلى «النهاية»

براجا: الجزيرة يستحق التواجد في «المربع الذهبي» وسبيت «مقاتل»

أسامة أحمد (دبي) - ابتسمت موقعة ستاد راشد بالنادي الأهلي في ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، لـ”فورمولا”، عقب فوز متصدر الدوري أمس الأول، على ..
براجا: الجزيرة يستحق التواجد في «المربع الذهبي» وسبيت «مقاتل»

أكد جاهزية فريقه للآسيوية

كركار: أثبتنا أننا لا نستحق اللعب في دوري الهواة

دبي (الاتحاد) - أبدى اللاعب كريم كركار ارتياحه للمستوى الذي قدمه فريق الإمارات، في المباراة، بل كان نداً للجزيرة، وقادراً على الفوز، لو استغل بعض ..

علي ربيع: أتطلع للعودة إلى «الأبيض»

دبي (الاتحاد) - قال علي ربيع لاعب الإمارات إنه يتطلع للعودة إلى المنتخب عبر المشاركة مع فريقه الإمارات في البطولة الآسيوية. وقال: إن البطولة ..
علي ربيع: أتطلع للعودة إلى «الأبيض»

الشباب تفوق على الذيد بالخبرة

بوناميجو: التفكير في الجزيرة «مؤجل» لأننا فتحنا ملف الوحدة

رضا سليم (الاتحاد) - الفوز بالثلاثة، نتيجة طبيعية ومتوقعة، لمباراة الشباب والذيد، في دور الثمانية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، التي جرت ..
بوناميجو: التفكير في الجزيرة «مؤجل» لأننا فتحنا ملف الوحدة

مدرب الذيد:

خسارتنا منطقية ومشاكلنا هجومية

الشارقة (الاتحاد) - اعترف محمد سعيد الطنيجي مدرب الذيد بأن الخسارة أمام الشباب كانت منطقية، بسبب الفارق الفني والبدني والخبرة بين الفريقين، وقال: ..
خسارتنا منطقية ومشاكلنا هجومية

الخبرة تنتصر لأصحابها وبني ياس يحتل المركز الثالث

الشباب الكويتي يفوز بذهبية «السابر» في «خليجي المبارزة»

نبيل فكري (أبوظبي) - فاز فريق نادي الشباب الكويتي بذهبية السيف العربي «السابر» في منافسات البطولة الخليجية الأولى لأندية المبارزة التي نظمها نادي بني ..
الشباب الكويتي يفوز بذهبية «السابر» في «خليجي المبارزة»

الأميركيان فورسبرج وفاوست «الثاني والثالث» و4 إماراتيين شاركوا في السباق

النرويجي آسبو يحصد لقب بطولة ياس الأولى لـ «الفورمولا دريفت»

نبيل فكري (أبوظبي) - فاز النرويجي فريدريك آسبو بلقب بطولة ياس الأولى لـ«الفورمولا دريفت» التي أقيمت أمس الأول على حلبة مرسى ياس في حين جاء الأميركيان ..
النرويجي آسبو يحصد لقب بطولة ياس الأولى لـ «الفورمولا دريفت»

البطولة العربية لـ«دراجات» المضمار

برونزيتان لمنتخبنا في «المطاردة» الفردية للشباب والكبار

سالم الشرهان (الشارقة) - حصد منتخبانا للكبار والشباب ميداليتين برونزيتين في افتتاح البطولة العربية الثالثة للدراجات التي تقام منافساتها حالياً على ..

قطر.. ميلوفان يقود «العنابي» خلفاً لميتسو

العربي يكسب رهان «ديربي» الدوحة أمام السد

صبحي عبدالسلام (الدوحة) - ذاق الأورجوياني جورج فوساتي مدرب السد مرارة الهزيمة الأولى له مع الفريق أمام العربي في “ديربي” الدوحة بهدفين نظيفين ليؤكد ..
العربي يكسب رهان «ديربي» الدوحة أمام السد

الكويت

كرم يتراجع عن استقالته من تدريب السالمية

إيهاب شعبان (الكويت) - تراجع مدرب السالمية محمد كرم عن استقالته التي تقدم بها الخميس الماضي عقب خسارة فريقه من الساحل، قبل ساعات من سفر بعثة السالمية ..

فلسطين

«ديربي» الجارين بين أنصار القدس وبيت للو

أحمد المشهراوي (القدس)- تختتم اليوم لقاءات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز لكرة القدم الذي يحمل لقب أسبوع الحسم وسيكون نادي بيت للو صاحب المركز ..

السعودية.. الاتفاق يكسب نجران في مواجهة «الأخدود»

المرشدي يقود الهلال إلى فوز ثمين على الفتح

عيسى الجوكم (الرياض) - أودع الهلال برصيده في بنك الدوري ثلاث نقاط جديدة إثر فوزه على الفتح بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير ..
المرشدي يقود الهلال إلى فوز ثمين على الفتح

مصر

الزمالك بكامل قوته أمام «ستارز» الكيني

محيي وردة (القاهرة) - يخوض مساء اليوم نادي الزمالك مباراته الهامة والمرتقبة أمام ليونز ستارز الكيني في إياب دور الـ 64 لدوري رابطة الأبطال بملعب ستاد ..

العراق

صراع ثلاثي على صدارة «الجنوبية» اليوم

هشام السلمان (بغداد) - تشهد الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى لدوري النخبة اليوم صراعاً خاصاً على صدارة المجموعة الجنوبية بين ثلاثة فرق تقاربت برصيد ..

بعد فوزه في نهائي النسخة الثانية على أنجولا

«نسور قرطاج» تتوشح بذهب أفريقيا للمحليين

سيبويه يوسف (الخرطوم) - توج المنتخب التونسي لكرة القدم بطلاً للنسخة الثانية من كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين اثر فوزها على نظيره الأنجولي ..
«نسور قرطاج» تتوشح بذهب أفريقيا للمحليين

فان دير ميد يقرر الاعتزال بسبب الإصابات

قال أندي فان دير ميد الجناح السابق لمنتخب هولندا لكرة القدم أمس الأول إنه قرر اعتزال كرة القدم بسبب الإصابات. وقال فان دير ميد في مقابلة مع مجلة نو ..

بروس يجني ثمار عمله الجيد مع سندرلاند

لندن (د ب أ) - حصد المدرب ستيف بروس ثمرة عمله الجيد ووقع عقداً جديداً مع نادي سندرلاند الإنجليزي لكرة القدم، ليظل في منصب المدير الفني للفريق الأول ..

المانيا

دييجو يتألق ويقود فولفسبورج للفوز على مونشنجلادباخ

ألمانيا (رويترز) - سجل دييجو لاعب فولفسبورج هدفين عقب اضاعته لركلة جزاء ليمنح فريقه الفوز 2-1 على بروسيا مونشنجلادباخ متذيل جدول الترتيب أمس الأول ..

إنجلترا.. فابريجاس يحلم بالعودة إلى ويمبلي في نهائي «الشامبيونزليج»

كأس «كارلينج» بين أرسنال وبرمنجهام الليلة

محمد حامد (دبي) - يحاول أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال، ومعه الملايين من عشاق “المدفعجية” التأكد من أنهم توصلوا أخيراً إلى تشكيلة استعادة المجد ..
كأس «كارلينج» بين أرسنال وبرمنجهام الليلة

فيرجسون يرشح «مان» وأرسنال للقب «البريميرليج»

لندن (رويترز) - قال الاسكتلندي اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد أمس الأول إن فريقه أو أرسنال فقط يمكنهما الفوز بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ..

أحمد جمعة: تجربة الظهير مفاجأة

أمين الدوبلي (أبوظبي) - أكد الجزراوي أحمد جمعة أنه على الرغم من مفاجأته باللعب في مركز الظهير الأيمن مساء أمس الأول أمام “صقور” الإمارات في ربع ..

دانة تقطع مسافة 1000 ميل بحري إلى القطب الجنوبي

أبوظبي (الاتحاد) - يعقد نادي تراث الإمارات مؤتمراً صحفياً في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم، بمقر المركز الثقافي الإعلامي لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل ..

«منتخب 96» في «التجربة الإيرانية»

دبي (الاتحاد) - يختتم منتخب الناشئين لكرة القدم مواليد “96” معسكره التحضيري المقام في بيوت الشباب بدبي بأداء مباراته الودية الثانية أمام منتخب إيران ..

المدير الفني لفريق النصر:

زوجة زنجا تكشف سر العباءة والنقاب

محمد حامد (دبي) - عقب وصولها إلى دبي رفقة زوجها والتر زنجا المدير الفني لفريق النصر، أصبحت الرومانية رالوكا زنجا مرشحة لخطف الأضواء من زوجات النجوم ..
زوجة زنجا تكشف سر العباءة والنقاب

خطأ في ورقة التسجيل

رضا سليم (الشارقة) - شهدت مباراة الذيد والشباب في ربع نهائي الكأس أمس الأول بالملعب البيضاوي، خطأً واضحاً في قائمة اللاعبين التي تسلمها الإعلاميون ..

طاقم حكام بحريني لإدارة الجزيرة والغرافة

أبوظبي (الاتحاد) ـ رشح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقماً تحكيمياً بحرينياً لإدارة مباراة الجزيرة والغرافة في دوري أبطال آسيا، ويتكون من نواف عبدالله ..

قميص «الملك» لكشك

الشارقة (الاتحاد) ـ قدم جاسم محمد كابتن الشارقة لكرة اليد قميص النادي إلى المحترف المصري محمد كشك الذي انتقل من الشارقة إلى الأهلي في الموسم الحالي، ..
قميص «الملك» لكشك

حمدون «المراقب»

أسامة أحمد (الشارقة ) - عشق محمد أحمد “حمدون الصغير” للساحرة المستديرة، جعله يعود مرة أخرى، عبر بوابة اتحاد الكرة كمراقب للمباريات، ليفتح صفحة جديدة ..

يحدث اليوم

كأس المحترفين الإنجليزية 20:00 آرسنال - برمنجهام الدوري الإيطالي 15:30 كاتانيا- جنوة 18:00 بريشيا- ليتشي 18:00 تشيزينا- كييفو ..

«الأبيض الشاب» يكسب «الأزرق» بثلاثية

صلاح سليمان (العين) - فاز منتخب الشباب مواليد 93 على نظيره الكويتي بثلاثية نظيفة في مباراتهما الودية مساء أمس بملعب خليفة بن زايد بنادي العين، وأحرز ..

حشر بن مكتوم توج البطل

ديوكوفيتش يقهر فيدرر ويحتفظ بلقب «دولية» دبي للتنس

توج الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم مدير دائرة إعلام دبي، رئيس اتحاد التنس، الصربي نوفالك ديوكوفيتش المصنف الثالث على العالم بلقب بطولة دبي الدولية ..
ديوكوفيتش يقهر فيدرر ويحتفظ بلقب «دولية» دبي للتنس

«الرابطة» ترفض تأجيل مباراة النصر مع دبي

صبري علي (دبي) – تلقى نادي النصر رداً من رابطة المحترفين لكرة القدم برفض الطلب الذي تقدم به من أجل تأجيل مباراة الفريق أمام دبي المقرر لها 26 مارس ..

الوحدة يطلب نقل لقاء بيروزي من طهران

محمد سيد أحمد (أبوظبي) - يسعى نادي الوحدة عبر اتحاد كرة القدم مخاطبة الاتحاد الآسيوي لنقل مباراته أمام بيروزي الإيراني بدوري أبطال آسيا المقررة 16 ..

أوليري يقود الأهلي في «الخليجية»

معتز الشامي (دبي)- قاد ديفيد أوليري مدرب الفريق الأول للنادي الأهلي تدريبات الفريق أمس والتي أقيمت عصراً بحضور جميع اللاعبين وتعقد شركة الأهلي لكرة ..

330 ألف درهم قيمة أغلى بكرة

4 ملايين درهم مبيعات المزاد الأول في المرموم

بلغت قيمة مبيعات مزاد الهجن الأول في المرموم والخاص بإنتاج عزبة سمو الشيخ سيف بن محمد آل نهيان للفطامين 4 ملايين درهم. وقدم سعيد محمد بن مروشد أعلى ..
4 ملايين درهم مبيعات المزاد الأول في المرموم

سيف بن محمد : المزادات تقدم أجود السلالات وتدعم اللقاءات

دبي (الاتحاد) - وجه الشيخ سيف بن محمد آل نهيان، في الإصدار الخاص بالمزاد، كلمة أثنى فيها على الاهتمام الكبير والمتواصل الذي تشهده رياضة الآباء ..

منافسات المليون وسيوف الإمارات في الختام

دبي (الاتحاد) - يقام ختام المهرجان يوم الخميس المقبل، ويشتمل على السباق الصباحي، والذي خصص لذلل وزمول هجن أبناء القبائل من 6 أشواط، ولمسافة 8 ..

الإثارة عنوان السباق الأخير

«نايف» يحلق بكأس الشارقة للخيول

أسامة أحمد (الشارقة) - حلق الجواد “نايف” لهلال ناصر العلوي بلقب بطولة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ..
«نايف» يحلق بكأس الشارقة للخيول

حمد بن علي آل ثاني:

انتصار «فزاع» صادف أهله

الدوحة (الاتحاد) - هنأ الشيخ حمد بن علي آل ثاني سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بفوز إسطبل فزاع بكأس قطر الدولي للقدرة بعد فوز الجواد “ون ..
انتصار «فزاع» صادف أهله

يرى أن مستواه حالياً أفضل من الموسم الماضي

مويا: الإيقاف الظالم أبعدني عن حساسية المباريات

محمد السبع (أبوظبي) – أكد النيجيري عباس مويا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالظفرة لــ «الاتحاد» أنه يقدم هذا الموسم الأفضل بكثير، مقارنة بالموسم ..
مويا: الإيقاف الظالم أبعدني عن حساسية المباريات

توصية لمراجعة اللوائح المشتركة

اتحاد الكرة والرابطة يفعلان دور اللجنة الاستشارية

دبي (الاتحاد) - عقد فريق العمل المشترك بين اتحاد الكرة ورابطة كرة القدم الإماراتية، أول اجتماع له أمس بمقر الاتحاد في دبي حضره عبد الغفار نائب رئيس ..

بعثة سيؤول تصل فجراً

جالو يطمئن على جاهزية العين فنياً وبدنياً

صلاح سليمان (العين) ــ 3 أيام فقط، تفصل العين عن المحطة الأولى، في مشواره الآسيوي، حيث يستضيف سيؤول الكوري الجنوبي يوم الأربعاء المقبل، في دور ..

بحثاً عن التأهل الرابع لمونديال إيطاليا

«أبيض الشواطئ» يواجه إندونيسيا في بداية التصفيات

مسقط (الاتحاد) - يستهل منتخب كرة القدم الشاطئية مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بمواجهة إندونيسيا اليوم، ضمن منافسات ..
«أبيض الشواطئ» يواجه إندونيسيا في بداية التصفيات

كينيا تستبعد كومون من فريق اختراق الضاحية

إمبو (رويترز) - استبعدت كينيا العداء ليونارد كومون من تشكيلة فريقها الذي سيشارك في بطولة العالم لاختراق الضاحية بعدما رفض أمراً بعدم المنافسة في سباق ..

صعد من يستحق

اكتمل فرسان المربع الذهبي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث صعد من يستحق، وذلك على الرغم من أن مباراة واحدة في دور الثمانية، لعبت فيها القرعة والظروف ..

صعد من يستحق

سجلت 1240 شركة جديدة العام الماضي

«حرة عجمان» تبحث تعزيز الشراكة الاقتصادية مع اليابان

عجمان (وام) - أكد الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي مدير عام دائرة الميناء والجمارك بعجمان والمنطقة الحرة أن المنطقة استطاعت ترسيخ أهميتها محلياً ودولياً ..

يساعد في تبادل المعلومات وتسهيل التجارة وتحقيق مصالح التجار

«هيئة الجمارك» تنهي إجراءات الرقم الوطني للمصدرين والمستوردين

أبوظبي (الاتحاد) - أنهت الهيئة الاتحادية للجمارك كافة الإجراءات الخاصة بمشروع الرقم الوطني للمصدرين والمستوردين تمهيداً لإطلاقه وبدء العمل به رسمياً ..
«هيئة الجمارك» تنهي إجراءات الرقم الوطني للمصدرين والمستوردين

قام أغلبها برفع الأجور بنحو 30% خلال العام الماضي

الشركات الصينية الصغيرة تشكو نقص العمالة

على الرغم من أن بعض الشركات الصينية الصغيرة تعرض زيادة في الأجور تصل إلى 30% مقارنة بالسنة الماضية، إلا أنها ما زالت تعاني صعوبة في إيجاد ما تحتاج ..
الشركات الصينية الصغيرة تشكو نقص العمالة

فعاليات ملتقى الشارقة الأول للأعمال تنطلق اليوم

الشارقة (الاتحاد) - تنطلق اليوم فعاليات ملتقى الشارقة الأول للأعمال 2011 تحت شعار التكاملية بين السوق الخليجية وقطاع الأعمال. ويقام الملتقى برعاية ..

هيئة التأمين: التوطين شرط للموافقة على افتتاح فروع جديدة للشركات

أبوظبي (الاتحاد) - أصدرت هيئة التأمين تعميماً تدعو فيه جميع شركات التأمين المرخص لها بالعمل في الدولة بوضع مسألة التوطين في سلم أولياتها من خلال ..

«اقتصادية أبوظبي» تنظم ندوة عن صناعة إعادة تدوير المخلفات

أبوظبي (الاتحاد) - تنظم إدارة الدراسات في دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي غداً ندوة بعنوان: “صناعة إعادة تدوير المخلفات في أبوظبي، الواقع والتحديات ..

حركة المسافرين في مطار أبوظبي تنمو 7% خلال يناير الماضي

أبوظبي (الاتحاد) - ارتفعت حركة المسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي خلال يناير الماضي بنسبة 7% مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي، حيث استقبل مطار ..
حركة المسافرين في مطار أبوظبي تنمو 7% خلال يناير الماضي

«الاقتصاد»: الحكومة تسعى لتعزيز علاقات الإمارات الاقتصادية مع دول العالم

دبي (الاتحاد) - أكد معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد توجه الحكومة ممثلة بوزارة الاقتصاد نحو تعزيز العلاقات الاقتصادية مع مختلف دول ..

«العربية للطيران» تزيد عدد رحلاتها الجوية إلى الدوحة

الشارقة (الاتحاد) - وسعت شركة العربية للطيران نطاق خدماتها إلى العاصمة القطرية الدوحة انطلاقاً من مركزها الرئيسي في الشارقة، ذلك بتسييرها رحلتين ..

«الإمارات الخضراء العقارية» تسلم فلل مشروع تلال أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد) - بدأت شركة الإمارات الخضراء العقارية تسليم وحدات مشروع تلال أبوظبي الذي يضم 147 فيلا. ويقع المشروع على الواجهة البحرية لشارع ..

«حرة دبي» تتوقع تحقيق 5 مليارات درهم مبيعات بنهاية 2011

محمود الحضري (دبي) - تتوقع سوق دبي الحرة ارتفاع مبيعاتها خلال العام الجاري 2011 الى نحو 5 مليارات درهم في العام الجاري 2011، بعدما حققت نموا 14% في ..

ضمن استراتيجيتها حتى 2014

«غرفة رأس الخيمة» تعتمد خطة من 27 معياراً للتميز في الأداء

عماد عبدالباري (رأس الخيمة) ـ شرعت غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة في اعتماد وتطبيق خطة تتضمن 27 منهجية تميز ضمن خطتها الاستراتيجية التي شرعت في تنفيذها ..

شهد تنفيذ مشاريع توسعة تجاوزت 5 مليارات درهم خلال خمس سنوات

«دبي الدولي» يرفع طاقته الاستيعابية إلى 100 مليون مسافر بحلول 2020

محمود الحضري (دبي) - يستعد مطار دبي الدولي لرفع طاقته الاستيعابية من 60 مليون مسافر سنوياً في الوقت الراهن إلى 100 مليون مسافر بحلول عام 2020، بناء ..

مطار آل مكتوم يسعى لاستيعاب 120 مليون راكب سنوياً خلال 20 عاماً من تدشينه

دبي (الاتحاد) - تستعد مؤسسة مطارات دبي لافتتاح المرحلة الأولى من مطار آل مكتوم للركاب في شهر أكتوبر المقبل، ليستوعب 7 ملايين راكب و600 ألف طن من ..

إعادة تشغيل «طيران رأس الخيمة» يسهم في تعزيز القطاع

«رأس الخيمة الدولي» يحقق نمواً بـ 335% في عدد المسافرين خلال يناير

عماد عبدالباري (رأس الخيمة) ـ حقق مطار رأس الخيمة الدولي قفزة في عدد المسافرين خلال شهر يناير الماضي، حيث سجل نمواً بنحو 335% مقارنة بشهر يناير ..
«رأس الخيمة الدولي» يحقق نمواً بـ 335% في عدد المسافرين خلال يناير

مطارات أبوظبي تواصل النمو وتسجل

48,5 مليون مسافر خلال ست سنوات

استقبلت مطارات إمارة أبوظبي منذ العام 2005 ولغاية العام الماضي 48,5 مليون مسافر حيث شهدت المطارات نموا ملحوظا في عدد المسافرين وخصوصا في عامي 2007 ..
48,5 مليون مسافر خلال ست سنوات

مطار الفجيرة الدولي يخطط للاستحواذ على 10% من خدمات طيران رجال الأعمال بالدولة

السيد حسن (الفجيرة) - يخطط مطار الفجيرة الدولي لاستقطاب نحو 10% من حركة طائرات رجال الأعمال بالدولة وفقا للدكتور خالد المزروعي مدير عام المطار، الذي ..

برنت يسجل أعلى مستوى إغلاق أسبوعي منذ أغسطس 2008

لندن (رويترز) - صعدت أسعار العقود الآجلة لخام برنت أمس الأول لتسجل أعلى مستوى إغلاق اسبوعي خلال عامين ونصف العام مدعومة باستمرار المخاوف من نقص ..

«الشارقة الدولي» يحقق نمواً بنسبة 9,4% في عدد المسافرين العام الماضي

ماجد الحاج (الشارقة) - سجل مطار الشارقة الدولي خلال العام الماضي 2010، زيادة في عدد المسافرين بنسبة 9,4%، محققاً 6,31 مليون مسافر مقارنة مع 5,7 مليون ..
«الشارقة الدولي» يحقق نمواً بنسبة 9,4% في عدد المسافرين العام الماضي

«لاندمارك» تفتتح 7 منافذ في بوابة الشرق مول

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت شركة بني ياس للاستثمار والتطوير الذراع الاستثماري لنادي بني ياس الرياضي الثقافي عن اتفاقها مع مجموعة لاندمارك، وذلك لافتتاح ..

اختتمت جولة ترويجية شملت سنغافورة وتايلاند

«شروق» تسعى لتوسيع قاعدة المستثمرين الآسيويين في الإمارة

الشارقة (الاتحاد)- أكد مروان جاسم السركال المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” أن الهيئة تسعى لتوسيع قاعدة المستثمرين الآسيوين في ..

«غرفة أبوظبي» تنظم ندوة حول حماية الممتلكات

أبوظبي (الاتحاد) - تنظم غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بالتعاون مع بنك HSBC ندوة حول حماية الأصول والممتلكات وتأثير القوانين المتعلقة بالميراث والتركة وذلك ..

25 ألف سهم الحد الأدنى للاكتتاب

«دار التأمين» تفتتح اكتتابها العام الأولي اليوم في أبوظبي

تفتتح شركة دار التأميـن، شركة تأمين قيد التأسيس، اكتتابها العام الأوّلي اليوم بقيمة 66 مليون درهم، تشكل 55% من رأس المال المصرح به والبالغ ‏‎120‎‏ ..
«دار التأمين» تفتتح اكتتابها العام الأولي اليوم في أبوظبي

دعم ارتداد المؤشر

62 مليون درهم صافي شراء المواطنين في سوق أبوظبي الأسبوع الماضي

عبدالرحمن إسماعيل (أبوظبي) - سجل الاستثمار المحلي في سوق أبوظبي للأوراق المالية أكبر صافي شراء أسبوعي منذ أكثر من 6 أشهر أسهم مع الاستثمار الخليجي في ..
62 مليون درهم صافي شراء المواطنين في سوق أبوظبي الأسبوع الماضي

العمل بآلية التسليم مقابل الدفع في الأسواق المالية بالدولة خلال النصف الأول من 2011

أبوظبي (الاتحاد) - تبدأ أسواق الدولة في تطبيق آلية التسليم مقابل الدفع DVP خلال النصف الأول من العام الجاري، بحسب هيئة الأوراق المالية والسلع. ..

«أبوظبي التجاري» يطرح قرضاً لتمويل المعدات الطبية

أبوظبي (الاتحاد) - أعلن بنك أبوظبي التجاري أمس عن دخوله في شراكة مع شركة سيمنز للرعاية الصحية - الإمارات لطرح قرض تمويل المعدات الطبية من “الاختيار ..

مصرف الهلال يشارك في ملتقى أسواق المال

أبوظبي (الاتحاد) - يناقش مصرف الهلال واقع الخدمات المصرفية الإسلامية على المستويين الإقليمي والعالمي وذلك خلال مشاركته في الملتقى الثالث لأسواق المال ..

«الإمارات دبي الوطني» يفوز بجائزة

دبي (الاتحاد) - أعلنت الخدمات المصرفية الخاصة، من بنك “الإمارات دبي الوطني” المتخصصة في توفير حلول إدارة الثروات، أمس عن فوزها بجائزة “أفضل خدمات ..

«أبوظبي الوطني» يضع خطة لنقل التكنولوجيا والمعرفة الصناعية من الدول المتقدمة للسوق المحلية

نمو تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة بالدولة 33% العام الماضي

يوسف البستنجي (أبوظبي) – زاد حجم تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة في السوق المحلية للدولة التي قدمتها المصارف بنحو 33% خلال العام الماضي ليرتفع الى ..
نمو تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة بالدولة 33% العام الماضي

البلوشي: النجاح يستوجب إيجاد بيئة صحية لفريق العمل

سوق أبوظبي للأوراق المالية يكرم 52 من موظفيه القدامى

أبوظبي (الاتحاد) - كرمت إدارة سوق أبوظبي للأوراق المالية امس الاول بفندق فومونت أبوظبي 52 موظفاً وعاملاً أكملوا عشر سنوات في الخدمة كان لهم الدور ..
سوق أبوظبي للأوراق المالية يكرم 52 من موظفيه القدامى

«يوروستار» و «بيس» تفوزان بعقد اتصالات لتوفير خدمات باقة «إي لايف» الثلاثية

أبوظبي (الاتحاد) - فازت شركتا “يوروستار” و “بيس” بعقد اتصالات لتوفير خدماتها لعملاء اتصالات. وبحسب بيان صحفي، قامت “بيس” عبر شبكتها الالكترونية بطرح ..

الهيئة العامة للمعلومات تنظم ورشة عمل للتدريب على نظام «خدماتي»

دبي (الاتحاد) - نظمت الهيئة العامة للمعلومات ورشة عمل لعدد من موظفي وزارة الصحة للتدريب على كيفية استخدام نظام مستودع الخدمات الإلكترونية (خدماتي) ..

«الإمارات الإسلامي» يشارك في معرض التوظيف

دبي (الاتحاد) - شارك مصرف الإمارات الإسلامي في معرض الشارقة الوطني للتوظيف 2011 الذي اختتم فعالياته امس الاول في الشارقة. وقال عمر القيزي، مدير ..

مستثمرون أكدوا حصولهم على مبالغ ضخمة من بنود غير منظورة

قطر: مطالب بتقنين مكافآت أعضاء مجالس إدارات الشركات

إبراهيم الطيب (الدوحة) - طالب مستثمرون وقانونيون بضرورة تقنين مكافآت أعضاء مجالس إدارات الشركات والبنوك القطرية. وقالوا إنه رغم إقرار عدم زيادتها عن ..
قطر: مطالب بتقنين مكافآت أعضاء مجالس إدارات الشركات

يبلغ حجمها نحو مليار جنيه مصري

تعويضات أحداث 25 يناير تعيد رسم خريطة سوق التأمين في مصر

محمود عبدالعظيم (القاهرة) - بدأ قطاع التأمين المصري ترتيب أوراقه لمواجهة أسوأ موجة من التعويضات سوف يتعين عليه سدادها خلال الأشهر المقبلةوهي المرة ..
تعويضات أحداث 25 يناير تعيد رسم خريطة سوق التأمين في مصر

بنك السودان المركزي يخفف من القيود على النقد الأجنبي

الخرطوم (وكالات) - بدأ بنك السودان المركزي في التراجع شيئاً فشيئاً عن بعض القرارات التي أصدرها أخيراً بشأن النقد الأجنبي، فبعد أن قلص المبالغ ..

على الرغم من مخاوف ارتفاع التضخم

الهند تستهدف العودة لمعدلات النمو قبل الأزمة المالية العالمية

يبدو أن الاقتصاد الهندي في طريقه للعودة لفترة ما قبل حلول الأزمة المالية العالمية خاصة على صعيد نمو الناتج المحلي الإجمالي خلال النصف الأول من السنة ..
الهند تستهدف العودة لمعدلات النمو قبل الأزمة المالية العالمية

تقرير: المشكلة الأميركية تكمن في الإنتاجية وليست في البطالة

توصل تقرير قامت بنشره مؤخراً مؤسسة “ماكينزي” الاستشارية إلى أن الاقتصاد الأميركي يتطلب معدلات عالية من الإنتاجية حتى يضمن العاملون الاستفادة من نموه ..
تقرير: المشكلة الأميركية تكمن في الإنتاجية وليست في البطالة

وزير المالية الألماني يعارض خروج اليونان من «منطقة اليورو»

برلين (رويترز) - قال وزير المالية الألماني فولفجانج شيوبليه إن فكرة خروج اليونان من “منطقة اليورو” ليست غير قابلة للنقاش لكن مثل هذه الخطوة ستكون غير ..

«سيتي جروب» تواجه مطالبات من «ليمان براذرز»

نيويورك (رويترز) - قالت مجموعة “سيتي جروب”، ثالث أكبر بنك أميركي من حيث الأصول، في إشعار تنظيمي إنها قد تواجه مطالبات تصل إلى ثلاثة مليارات دولار ..

بنك «ميزوهو» الياباني يعتزم شراء وحدات للسمسرة

طوكيو (رويترز) - تعتزم مجموعة “ميزوهو” المالية اليابانية شراء حصص الاقلية في وحداتها للسمسرة والأعمال المصرفية الائتمانية في صفقة تقدر بنحو أربعة ..

«بتروبراس» البرازيلية تحقق أرباحاً فصلية قياسية

ريو دي جانيرو (رويترز) - حققت شركة النفط الحكومية البرازيلية «بتروبراس» أكبر أرباح فصلية لها على الإطلاق، إذ قفزت الأرباح الصافية 38% في الربع ..

الذهب ينهي تعاملات الأسبوع قرب 1410 دولارات للأوقية

نيويورك (رويترز) - قفزت اسعار الذهب مقتربة من 1410 دولارات للاوقية (الاونصة) أمس الأول في ختام رابع اسبوع من المكاسب مدعومة بتزايد المخاوف بشأن ..

لصيانة أعطال في دواسات السرعة

استدعاء 2200 سيارة «تويوتا» من السوق المحلية

تبدأ شركة “الفطيم للسيارات” اعتباراً من اليوم حملة استدعاء تشمل نحو 2200 سيارة “تويوتا” من موديلات 2002 ولغاية 2009، لصيانة أعطال في دواسات ..
استدعاء 2200 سيارة «تويوتا» من السوق المحلية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق