اهم الوظائف

الرئيسية صابر أبو الفتوح .. الحكومه ونواب الحزب الوطنى يغتالون علاوة الرئيس

صابر أبو الفتوح .. الحكومه ونواب الحزب الوطنى يغتالون علاوة الرئيس

أكمل المقال

فى تصريح خاص لأمل الأمه قال النائب صابر أبو الفتوح ( عضو الكتله البرلمانيه لإخوان الإسكندريه) أن الحكومه المصريه ونواب الحزب الوطنى إغتالوا العلاوه الإجتماعيه التى قررها الرئيس المصرى للشعب .
فالعلاوه التى قررها الرئيس ما هى إلا مؤامره على الشعب وخاصة محدودى الدخل منه حيث وافقت أغلبية نواب الحزب الوطنى بمجلس الشعب على مشروع زيادة أسعار البنزين والسولار وكذلك رسوم استخراج رخص تسير السيارات وكذلك فرض ضرائب على مدارس التعليم الخاص والشركات الإسثماريه وإلغاء تراخيص الشركات الإستثماريه التى تستخدم الطاقه بكثافه فكل هذه الإجراءات من شأنها زيادة المشاكل التى تواجه المجتمع من بطاله وغلاء .

وقد إعترض نواب الإخوان والمستقلين على هذه الزيادات ونحن نتسائل هل تستطيع الحكومه المصريه زيادة اسعار الغاز الطبيعى الذى تصدره إلى إسرائيل بأقل من سعره العالمى وهل يستطيع نواب الحزب "الوطنى !!!" جلب 37 مليار جنيه هى حجم ضرائب مستحقه على كبار رجال الأعمال والتى تستطيع تغطية نسبة العلاوه 3 مرات .
وحذر النائب الحكومه والنظام المصرى من ثوره شعبيه معارضه لهذه الإجراءات وطالب الشعب بضرورة الإعتراض على هذا القرار وعلى سياسات الحكومه التى لا تفكر إلا فى الإحتكار والمحافظه على مصالحها ومصالح كبار رجال الأعمال .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق